ترتيب الدوري الالماني.. بايرن ميونخ بطل الشتاء

السبت، 19 ديسمبر 2020 10:01 م
ترتيب الدوري الالماني.. بايرن ميونخ بطل الشتاء الدوري الألماني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتزع فريق بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني بعد الفوز على مضيفه باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف فى الوقت القاتل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "باي آرينا"، فى قمة مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الألماني " البوندزليجا".

وتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني قبل أن تتوقف المسابقة لمدة أسبوع بسبب العطلة الشتوية والاحتفال بأعياد الميلاد.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث سجل التشيكي باتريك تشيك هدف باير ليفركوزن في الدقيقة 14 من تسديدة رائعة بقدمه اليسرى، حيث سددها مباشرة إثر عرضية من ركلة ركنية.

ونجح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي فى تسجيل هدف التعادل للبايرن بالدقيقة 43 من ضربة رأس بعد خطأ مشترك بين حارس ومدافع ليفركوزن.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، يعود ليفاندوفسكي ويسجل هدف الفوز القاتل للبايرن ليرفع رصيده إلى 17 هدفا هذا الموسم معززا صدارته للهدافين.

ترتيب الدوري الالماني
 

وبتلك النتيجة يحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 30 نقطة، بينما يحتل باير ليفركوزن الوصافة برصيد 28 نقطة.

ويأتي فى المركز الثالث لايبزيج برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف عن ليفركوزن الثاني، وذلك عقب سقوطه فى فخ التعادل السلبي أمام ضيفه كولن في اللقاء الذى أقيم على ملعب "ريد بول آرينا".

فريق بروسيا دورتموند يحتل المركز الرابع برصيد 22 نقطة، على الرغم من خسارته أمس الجمعة، أمام يونيون برلين بهدفين مقابل هدف فى افتتاح الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني.

يونيون برلين مفاجأة هذا الموسم في الدوري الألماني، يحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة، بعد الفوز على بروسيا دورتموند، أمس، بفارق الأهداف عن فريق فولفسبورج صاحب المركز السادس، الذي سيلتقي غدا الأحد أمام ضيفه شتوتجارت، الذي يحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة، وسيقفز فولفسبورج إلى المربع الذهبي حال فوزه في اللقاء.

ترتيب الدوري الالماني

ترتيب الدوري الالماني
ترتيب الدوري الالماني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة