ليفاندوفسكى وجوائز The Best حديث صحف أوروبا.. صور

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 11:04 ص
ليفاندوفسكى وجوائز The Best حديث صحف أوروبا.. صور صحيفة اكسبريس
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها فوز روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألماني بجائزة الأفضل، وهدفى ماركوس راشفورد اللذين منحا مانشستر يوناتيد الفوز على شيفلد يونايتد، وترشيح سام الاردايس لتدريب وست بروميتش ألبيون، ومنافسة ميلان وإنتر ميلان على لقب الدوري الإيطالي.

أبرزت صحيفة "ستار" الإنجليزية إنجاز النجم ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، الذى سجل هدفين لينقذ الشياطين الحمر من الهزيمة أمام شيفلد يونايتد وخطأ هندرسون بالتسجيل فى مرماه، فى المباراة التى انتهت بفوز اليونايتد بنتيجة 3-2، وجاء عنوان الصحيفة كما يلى، "راشفورد يصلح ما أفسده هندرسون، ماركوس يسجل هدفين لينقذ أخطاء دين".

ستار سبورت
ستار سبورت

 

وألقت أيضا الصحيفة الضوء على ترشيح سام الاردايس مدرب المنتخب الإنجليزي السابق لقيادة وست بروميتش، خلفا لسلافين بيليتش، حيث جاء غلاف الصحيفة كما يلى "سام جائع من أجل العودة للعمل".

وكان ماركوس راشفورد أيضا موضوع اهتمام صحيفة "ديلي اكسبريس " الإنجليزية، وجاء عنوانها اليوم كما يلى: "راشفورد للإنقاذ، المهاجم يصلح أخطاء هندرسون."

وتطرقت الصحيفة للحديث عن الهجوم الذى شنه لينو حارس مرمى أرسنال الإنجليزى بسبب النتائج السيئة التى يقدمها الجانرز فى الأسابيع الأخيرة بعنوان: "لينو يهاجم زملاءه".

وتحدثت الصحيفة عن اقتراب سام ألاردايس من تولى تدريب وست بروميتش ألبيون بعنوان "الجوع يضرب بـ الاردايس".

اهتمت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، بخطأ هندرسون لاعب مانشستر يونايتد بالتسجيل في مرماه، وإنجاز زميله ماركوس راشفورد الذى منح اليونايتد هدفين الفوز في المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3-2، بعنوان: "خطأ وإنقاذ، ماركوس للانقاذ بعد اهداء هندرسون شيفيلد يونايتد لهدف التقدم.".

ميرور
ميرور

 

القى غلاف صحيفة "ماركا " الإسبانية، الضوء على وجود النجم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد ضمن التشكيلة المثالية لعام 2020، خلال حفل جوائز الفيفا "The Best" ليلة أمس، بعنوان جاء: "راموس ضمن التشكيلة المثالية لعام 2020 ."

واهتمت أيضا الصحيفة بنتيجة قرعة نصف نهائى كأس السوبر الإسبانى التي أسفرت عن مواجهة برشلونة ضد ريال سوسييداد، وريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو، بعنوان جاء فيه "كأس السوبر الإسباني نصف النهائي: بلباو/ ريال مدريد ، برشلونة/سوسيداد ."

وتحدثت الصحيفة أيضا عن فوز البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ بجائزة الأفضل في عنوانها الذى جاء على النحو التالى: "ليفاندوفسكى الأفضل".

ماركا
ماركا

 

أبرزت صحيفة "أس" الإسبانية، في عنوانها اليوم انتصار ليفاندوفسكى على كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في صراع جائزة الأفضل، بعنوان جاء فيه "ليفاندوفسكى يفوز بجائزة الأفضل ويتفوق على رونالدو وميسي".

واهتمت الصحيفة بمفاوضات ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعنوان جاء فيه: "الطريق نحو مبابي ممهّدٌ، بايرن ميونيخ ينسحب من الضغط على الفرنسي للقدوم إلى النادي الألماني، اللاعب لايزال يماطل بشأن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان."

اس
اس

 

جاء عنوان صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية اليوم بعنوان: "إبراهيموفيتش: إنتر ، ها أنا قادم! اليوم الاختبار الحاسم قبل مباراة ساسولو. زلاتان يريد إبقاء ميلان في المقدمة ووقف عودة النيراتزوري".

توتو سبورت
توتو سبورت

 

والقت صحيفة "لا جازيتا" الإيطالية، الضوء على منافسة انتر ميلان وميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي، بعنوان جاء فيه "المنافسية بين ميلان وانتر ميلان تعيد الروح للكالتشيو".

لا جازيتا
لا جازيتا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة