ليفركوزن ضد البايرن .. غياب كيميتش وجوريتسكا عن وسط البافاري

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 07:21 م
ليفركوزن ضد البايرن .. غياب كيميتش وجوريتسكا عن وسط البافاري كيميتش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن غياب نجمي بايرن ميونخ جوشوا كيميتش وليون جوريتسكا عن مواجهة البافاري، أمام مضيفه باير ليفركوزن، في المباراة التي تقام على ملعب "باي آرينا" في السابعة والنصف مساء غدا السبت، في قمة الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الألماني.

ويحتل باير ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة، بينما يحتل بايرن ميونخ الوصافة برصيد 27 نقطة.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن جوشوا كيميش لن يعود إلى تشكيل بايرن ميونخ الأساسي لمواجهة باير ليفركوزن، حيث لا يرغب فليك في المخاطرة بإصابة أخرى.

وأوضحت الصحيفة أن ليون جوريتسكا لمدة 20 دقيقة فقط بشكل فردي اليوم، ولن يسافر اللاعب إلى ليفركوزن، حيث من المقرر أن يلعب الشاب جمال موسيالا بجانب الفرنسي كورنتين توليسو في خط الوسط بالتشكيل الأساسي.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفى للقاء باير ليفركوزن ضد البايرن، "أنا سعيد جدًا، بالنسبة لنا جميعًا ليفاندوفسكى ونوير استحقا هذه الجوائز، كلاهما لعب موسمًا رائعًا، استحق كلوب جائزة مدرب العام مع طاقمه وكذلك فريقنا التدريبي، بالطبع شعرنا بخيبة أمل بعض الشيء".

وتابع فليك حديثه قائلا، "جائزة أفضل مدرب تختلف عن أفضل حارس مرمى ولاعب، كمدرب، فإن الجائزة ملك لجميع الموظفين، لهذا السبب أعتقد أنه من المؤسف للجهاز التدريبى أنهم لم يكافأوا".

وواصل قائلا، "بالرغم من كل شيء، نحن لا نستسلم، نواصل طريقنا، لدينا أهداف جديدة، سنضع هذا الفصل ورائنا، هذه الجوائز والأوسمة هى نتيجة كبيرة لبايرن ميونيخ بأكمله".

وعن منافس الغد باير ليفركوزن، قال فليك :"إنهم يتمتعون بالثقة ويقومون بجولات رائعة، إنهم يلعبون الكرة ويتمكنون من التحكم فى المباريات، نحتاج إلى الدفاع بشكل جيد وتجنب خسارة الكرة، إذا كان الجميع جاهزين بنسبة 100٪ فسيكون ذلك صعبًا على ليفركوزن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة