أكرم القصاص - علا الشافعي

كيندال جينر تكشف عن موهبتها فى الطبخ تحت أنظار هايلى بيبر.. فيديو وصور

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 01:21 ص
كيندال جينر تكشف عن موهبتها فى الطبخ تحت أنظار هايلى بيبر.. فيديو وصور كيندال جينر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عارضة الأزياء كيندال جينر ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكية عن موهبتها في الطبخ، حيث ظهرت مؤخراً، مع صديقتها هايلى بيبر زوجة الممثل جاستين بيبر خلال فيديو نشرته من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام وهى تمارس الطهى، إذ يبدو أنها قررت الاحتفال بأعياد الميلاد على طريقتها الخاصة من خلال الاستعداد لعمل الوجبات بنفسها.

 

من ناحية أخرى هناك هجوم كبير طال عارضة الأزياء كيندال جينر ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكية عقب احتفالها بعيد ميلادها بدون الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، مثلما ذكر موقع ديلى ميل الذى أشار إلى أن جينر لا تسمح للفيروس بإيقاف حياتها حيث ظهرت بالأمس مع صديقتها بيلا حديد أثناء تناولهما وجبة العشاء فى واحد من أشهر المطاعم حول العالم، والذى يطلق عليه كاربونى، حيث يعد مطعم المشاهير.

 

كيندال 1
كيندال 

 

وحاولت كيندال التخفيف من حدة الهجوم عليها حينما ظهرت وهى ترتدى كمامة وفقاً لما أشار إليه تقرير ديلى ميل الأخير، ومن ناحية أخرى تلقت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيندل جينر، عرض للزواج فى الشارع، أثناء استقلالها سيارتها الفاخرة فى شوارع هوليود الأمريكية، وتفاجأت بمعجب يجثوا على ركبتيه ويتقدم بطلب للزواج منها وسط جو رومانسى.

 

كيندال
كيندال

 

وقابلت عارضة الأزياء صاحبة الـ24 عاماً، طلب المعجب بالرفض، وعلقت بشكل عاطفى فى الفيديو الذى سرعان ما انتشر عبر منصات السوشيال ميديا، قائلة "أنا لا أعرف حتى أسمك، ولكن لطيف مقابلتك، أنت لطيف للغاية".

 

هايلى معها
هايلى معها

 

وأبرزت صحيفة ديلى ميل فى تقريرها، بعض البيانات عن الشخص الذى تقدم بطلب الزواج من عارضة الأزياء الشهيرة، والذى اتضح فيما بعد أنه "يوتيوبر" ويمتلك قناة عبر يوتيوب يذيع من خلالها مواقفه اليومية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة