حنان يوسف تناقش "موهبة الابتكار" على التليفزيون المصرى اليوم

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 03:11 م
حنان يوسف تناقش "موهبة الابتكار" على التليفزيون المصرى اليوم حنان يوسف
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناقش الدكتورة حنان يوسف فى الثامنة من مساء اليوم الجمعة، خلال الحلقة الجديدة من برنامجها "بنكمل الصورة"، مفهوم موهبة الابتكار بشكل غير تقليدى،  من خلال وعى الشباب بموهبة الابتكار عنده، وكيف يعمل على تطويرها لديه من أجل تنمية المجتمع والتكامل بين جميع فئاته، وإكمال صورة الإنجاز والبناء الذى تصنعه الدولة المصرية حالياً.

د حنان يوسف
د حنان يوسف

ويأتى ذلك من خلال مجموعة من التقارير والفقرات الرئيسية التى يقدمها فريق الشباب فى البرنامج حول مفهوم الابتكار من كل الزوايا ومن خلال الفقرات المتنوعة فى البرنامج مثل حكيم روحاني، ندي ونادين، احنا والسوشيال ميديا، كنا وبقينا، ناس مننا، إضافة إلى تقديم نماذج من شباب المبتكرين الذين حققوا انجازات مميزة  بابتكارهم ومساعدة الدولة لهم في المجالات المختلفة.

ويذاع البرنامج فى الثامنة مساء اليوم علي القناة الثانية بالتليفزيون المصري، وهو اعداد وتقديم د حنان يوسف استاذ الإعلام والإعداد لمي الجراحي وعلي عبد العزيز وايمان نبيل واشراف فني وليد حسن ومجدي عبد العال، والاخراج  لعمرو منصور.
حنان يوسف فى برنامج بنكمل الصورة
حنان يوسف فى برنامج بنكمل الصورة
 
وصرحت الدكتورة حنان يوسف أن هذه الحلقة تحمل العديد من المفاجآت فى مناقشة موضوع الابتكار، واستغرق إعدادها ورش عمل متصلة ينقل رسالة واضحة تحمل استكمال الوعي المغلوط لدي الشباب حول صناعة الابتكار ودعم المبتكرين .
 
WhatsApp Image 2020-12-18 at 14.21.18 (1)
 

WhatsApp Image 2020-12-18 at 14.21.17
 

WhatsApp Image 2020-12-18 at 14.21.16
 

WhatsApp Image 2020-12-18 at 14.21.15
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة