جونى ديب ليس الأخير.. نجوم يتحولون لذئاب بشرية بعلاقاتهم الشخصية.. شيا لابوف ذئب هوليوود الجديد بعد اتهامات من صديقته بالاعتداء الجنسى ونقل مرض لها.. والنجمة SIA تؤكد الاتهامات بعد خمس سنوات من تعاونهما فى كليب

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 08:00 م
جونى ديب ليس الأخير.. نجوم يتحولون لذئاب بشرية بعلاقاتهم الشخصية.. شيا لابوف ذئب هوليوود الجديد بعد اتهامات من صديقته بالاعتداء الجنسى ونقل مرض لها.. والنجمة SIA تؤكد الاتهامات بعد خمس سنوات من تعاونهما فى كليب شيا لابوف وصديقته السابقة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجوم ومشاهير هوليوود يمتلكون الكثير من الأوجه، فلكل منهما وجه آخر في حياته الشخصية والاجتماعية وهو عكس ما يظهر به أمام الكاميرات للجمهور في أعماله السينمائية والفنية، ومن حين لآخر يتصدر أحد النجوم والمشاهير المشهد العام في هوليوود، باتهامات أسرية له بالاعتداء الجسدي والجنسي على زيجاتهم، فبعد أن تصدر النجم العالمي جوني ديب الأشهر الماضية عناوين وسائل الإعلام العالمية باعتدائه الجسدي على زوجته النجمة العالمية آمبير هيرد، سطع اسم النجم العالمي شيا لابوف على الساحة باتهامات مماثلة.

وتصدر النجم العالمي شيا لابوف، عناوين الصحف العالمية، خلال الأيام الماضية، بعد اتهامات من صديقته السابقة النجمة البريطانية FKA Twigs، بالاعتداء الجنسى والجسدى، بالإضافة إلى نقله مرضا لها عن طريق العلاقة الجنسية عن قصد، وهو ما تسبب لها في الكثير من المعاناة، خلال فترة ارتباطهما التي بدأت في 2018 أثناء تصوير فيلم Honey Boy.

شيا لابوف وصديقته السابقة
شيا لابوف وصديقته السابقة

 

ووفقا لمقال نشرته صحيفة The New York Times، فى قلب الدعوى القضائية، كانت هناك رحلة قام بها الاثنان فى عام 2019، والتى زعم خلالها أن شيا لابوف كان مسيئا بشكل متكرر، فبمجرد إيقاظ Twigs فى منتصف الليل كان يحاول خنقها، وفى طريق عودتهما من الرحلة تزعم الدعوى أن لابوف كان يقود سيارة بتهور مع Twigs، واستغنى عن حزام الأمان وهدد بتحطم السيارة ما لم تعلن حبها له.

كما تتهم Twigs فى الدعوى أن لابوف تسبب عن قصد بنقل مرض عن طريق الاتصال الجنسي للنجمة الشهيرة، كما تقول إنه احتفظ بسلاح ناري كان يضعه بالقرب من سريره، كما أخبرت Twigs صحيفة نيويورك تايمز أن لابوف يضغط عليها أو يمسكها إلى درجة إصابة بعض الأماكن بجسدها إلى الكدمات.

جوني ديب وأمبير هيرد في المحاكم
جوني ديب وأمبير هيرد في المحاكم

 

وسرعان ما أكدت النجمة العالمية SIA تلك الاتهامات، بأنها أيضا أصابها الضرر منه،  فقد تعاون شيا لوبوف مع النجمة سيا فى عام 2015 فى كليب "Elastic Heart"، بينما أكدت سيا البالغة من العمر (44 عاما) أنها أيضا أصابها الأذى العاطفى من لابوف، مؤكدة أنه يعانى من الكذب المرضى، واستكملت: "إذا كنت تحب نفسك.. ابق آمنا، ابق بعيدا".

وبتلك الاتهامات التى لحقت بالنجم العالمي شيا لابوف، فهو يسير على خطى النجم العالمي جوني ديب، الذي بدأ خلافه مع زوجته السابقة آمبير هيرد، بتلك الاتهامات، وسرعان ما انتقلت للمحاكم وخسر على إثرها ديب قضية التشهير التي أقامها ضد ناشر The Sun بتهمة التشهير بعد أن وصفه مقال نشره المحرر التنفيذى دان ووتون في عمود عام 2018 بأنه "خافق الضارب"، وخسر الدعوة، ليعود ديب ليقدم استئنافا آخر حسب ما نشرت الديلى ميل.

جوني ديب وآمبير هيرد
جوني ديب وآمبير هيرد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة