إنقاذ عجوز صينى مريض بالسرطان استأجر عمالا لحفر قبر ودفنه حيا.. فيديو

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 03:00 م
إنقاذ عجوز صينى مريض بالسرطان استأجر عمالا لحفر قبر ودفنه حيا.. فيديو العمال يرفعون الرجل المسن من القبر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأجر مسن صيني يبلغ من العمر 79 عاما، ويعانى من مرض السرطان، عمالا لحفر قبره ودفنه حيًا بعد أن فقد كل أمل في التعافي من مرضه الشديد، وتأتى رغبته هذه حتى لا يكون عبئا على أولاده أو زوجته، وبالفعل جلس الرجل داخل القبر راغبًا في الموت.

 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الرجل المسن يعاني من الألم بعد خضوعه للعديد من العلاجات لمحاربة سرطان الغدد الليمفاوية، وقال مسئولون لوسائل إعلام صينية، إنه مع استمرار تدهور صحته، حاول المريض في النهاية إنهاء حياته لتجنب أن يكون عبئًا على زوجته وأطفاله.

صيني مسن مريض بالسرطان يستأجر عملا لحفر قبرة.. اعرف التفاصيل  (1)

 

وأفادت الصحيفة، بأن الرجل في حالة مستقرة بعد أن أخرجته الشرطة من الحفرة التي استدعاها قرويون إلى الموقع في مقاطعة هونان جنوب الصين، وظهر الحادث بعد أن انتشرت على الإنترنت لقطات تظهر السلطات وهى تنقذ الرجل المتقاعد من الحفرة، حيث يمكن رؤيته جالسًا داخل حوض تم وضعه في قاع حفرة محفورة في الأرض محاطًا بالمسؤولين والقرويين.

صيني مسن مريض بالسرطان يستأجر عملا لحفر قبرة.. اعرف التفاصيل  (3)

 

وأوضحت "الصحيفة" أن الرجل المسن ، الذي لم يتم التعرف عليه يعاني من سرطان الغدد الليمفاوية، وهو نوع من سرطان الدم يمكن أن يكون قاتلاً دون تدخل مبكر مع استمرار تدهور حالته بعد عدة علاجات فاشلة، وكان قد عاد الرجل وابنه مؤخرًا إلى مسقط رأسهما فى مدينة ووجانج جنوب الصين، حيث يعيشان حاليًا، للتخطيط للجنازة.

صيني مسن مريض بالسرطان يستأجر عملا لحفر قبرة.. اعرف التفاصيل  (2)

 

وأوضح التقرير، أن الواقعة كانت عقب ذهاب الأب والابن لتفقد مكان الدفن بعد أن استأجرا عمال لحفره القبر في الأرض ثم صعد الرجل المسن إلى داخل القبر، مدعيا أنه سينتظر ليموت هناك، بحسب التقارير، وقالت السلطات المحلية للصحافة - في وقت لاحق - إن مريض السرطان أراد إنهاء حياته لتجنب أن يكون عبئا على زوجته وأطفاله، وقال مسؤول للصحفيين، "كان يعاني من آلام شديدة.. وشعر وكأنه لا يستطيع العيش لفترة أطول".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة