نقل مدرب الأهلى للمستشفى.. وتقليل أعضاء الجهاز الإدارى بالزمالك بنشرة الحصاد

الخميس، 17 ديسمبر 2020 06:00 ص
نقل مدرب الأهلى للمستشفى.. وتقليل أعضاء الجهاز الإدارى بالزمالك بنشرة الحصاد تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد بتليفزيون اليوم السابع، تفاصيل أخبار الأهلى والزمالك، حيث توجه بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي إلى المستشفى تمهيدا لحجزه لتلقي الرعاية الطبية اللازمة ومن أجل عزله بعدما جاءت نتيجة مسحته إيجابية بفيروس كورونا.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعرض عمرو السولية  لكدمة خفيفة خلال كرة مشتركة مع أكرم توفيق، وقام الجهاز الطبي للفريق بالاطمئنان على اللاعبين، حيث استكملا المران بعد ذلك بصورة طبيعية حيث يستعد الفريق لخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وفيما يتعلق بنادى الزمالك، كشف مصدر داخل إدارة الزمالك عن وجود اقتراح بتقليل عدد افراد الجهاز الادارى لفريق الكرة الأول، في ظل تواجد عدد كبير من الإداريين في الفريق الأول، وكذلك لرغبة إدارة النادي في توفير مصروفات فريق الكرة.

وقامت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي بمطالبة أيمن يونس عضو لجنة الكرة بعمل إعادة هيكلة للجهاز الادارى لكرة القدم وخاصة الفريق الأول علي أن يبدأ في تنفيذها عقب مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها 28 ديسمبر الجارى في الجولة الرابعة من الدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة