توتنهام ضد ليفربول .. كلوب: الفوز مستحق ولم أفهم ما قاله مورينيو بعد المباراة

الخميس، 17 ديسمبر 2020 12:35 ص
توتنهام ضد ليفربول .. كلوب: الفوز مستحق ولم أفهم ما قاله مورينيو بعد المباراة كلوب ومورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توتنهام ضد ليفربول

عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بالفوز على ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وقال كلوب في تصريحات عقب اللقاء: "سيطرنا على المباراة بالكرة، إنها ثلاث نقاط مستحقة بشكل كبير وأنا سعيد حقًا، لقد كانت مباراة جيدة ضد خصم جيد، كانوا ممتازين في الهجمات المرتدة لذا كان يجب علينا أن نكون مركزين 100%، أنا سعيد للغاية لأننا سجلنا هذا الهدف (الهدف الثاني)، لقد استحوذنا على الكرة بنسبة 70%".

وتابع كلوب قائلا: "يجب أن تبقيهم مشغولين وتضغط عليهم، وقمنا بذلك، مباراة فولهام ومباراة الليلة مختلفين للغاية، قمنا بتغيير طريقتنا بما يناسب أسلوب توتنهام ونجحنا في ذلك".

وتحدث كلوب عن حديث جوزيه مورينيو مدرب توتنهام معه بعد المباراة، قائلا: "أعتقد أن لغتي الإنجليزية أسوأ مما توقعت! أعتقد أنه قال لي بأن الفريق الأفضل هو من خسر ولم أعلم أنه تحدث معي عن سلوكي على الخط".

وعن الثنائي الشاب كورتس جونز وريس ويليامز، قال كلوب: "يا له من فتى رائع (ريس ويليامز) كورتيس جونز؟ الشكر للرب أنه لاعبنا، تخيل لو كان عليك التوقيع معه؟ نحن محظوظون لأنه معنا".

واختتم قائلا: "لقد استغلينا تقريبا جميع الكرات الثابتة، أعتقد أن بوبي سدد كرة بالرأس في الشوط الأول ومن الجيد أننا نمتلك لاعب رائع مثل روبرتسون".

وسجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الأول للريدز في الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا تصدر بهم قائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021 متساويا مع الثنائى سون هيونج مين مهاجم توتنهام، ودومينيك كالفيرت ليوين هداف ايفرتون الذي فشل في التسجيل اليوم خلال مباراة فريقه ضد ليستر سيتي.

وأدرك الكوري الجنوبى سون هيونج مين التعادل لصالح السبيرز في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

وأحرز البرازيلي روبرتو فيرمينو هدف الفوز القاتل لصالح ليفربول من رأسية رائعة في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، ينفرد ليفربول لصدارة جدول ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الذى تراجع للمركز الثانى بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة عقب مرور 13 جولة من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة