أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الجندى لـ أحمد كريمة: ملكش دعوة بمراتى وما تقوله يتنافى مع الرجولة (فيديو)

الخميس، 17 ديسمبر 2020 05:33 م
خالد الجندى لـ أحمد كريمة: ملكش دعوة بمراتى وما تقوله يتنافى مع الرجولة (فيديو) الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه وبعض علماء الدين الإسلامى يرون أن الطلاق الشفوى لا يقع، بينما الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر يخالفهم الرأى فى ذلك، وتابع: "الشيخ كريمة مش موافق ولكن دائماً يذكر أهل بيتى وأهل بيت العلماء الآخرين فى كل مناسبة.. يعنى لما اتكلمت عن وثيقة التأمين للزوجة قال طيب يظهر لنا وثيقة تأمين لمراته.. طيب أنت مالك ومال مراتى يا كريمة.. لو كلام ولاد بلد يبقا عيب لا يقال متجبش سيرة مراتى فى الموضوع.. أنت راجل عالم والمفروض تكون قدوة ومربى".

وأضاف "الجندى"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، أن ما يقوله الدكتور أحمد كريمة، لا يليق أن يصدر من عالم ويتنافى مع الأدب والرجولة التى تعلمناها فى حياتنا الاجتماعية، وتابع: "اللى أنت بقوله ده يا كريمة عيب"، مناشداً علماء الأزهر أن يعلموا "كريمة"، ماذا يقال وماذا لا يقال.

وأشار "الجندى"، إلى أن الشيخ أحمد كريمة طالبنى والدكتور سعد الدين الهلالى والشيخ مظهر شاهين بتطليق أزواجنا شفويا، وتابع: "يا أخى الفاضل ملكش دعوة بمرتتنا أنت راجل عالم وصالح وتقى والتزم بآداب الحوار وخلى الحوار بينا وبين بعض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة