أكرم القصاص - علا الشافعي

"تعليم القليوبية" تحظر إقامة الاحتفالات إلا بعد الحصول على موافقة كتابية

الخميس، 17 ديسمبر 2020 03:52 م
"تعليم القليوبية" تحظر إقامة الاحتفالات إلا بعد الحصول على موافقة كتابية جانب من اجتماع تعليم القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وبحضور سماح إبراهيم وكيل المديرية، اجتماعا مع مديرى عموم الإدارات التعليمية، وذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وتضمن الاجتماع التأكيد علي حظر إقامة أية اجتماعات أو حفلات أو مؤتمرات أو تكريمات أو أي تجمعات داخل المدارس والأدارات التعليمية إلا بعد الحصول علي إذن كتابى مسبق من مدير المديرية، والعمل على تذليل أية عقبات أو مشاكل بالمدارس التجريبية في جميع الإدارات التعليمية.

كما أكد مديري المديرية، على ضرورة التخلص من الرواكد في المدارس، كما شدد على عدم غلق الحمامات أو تحويلها إلى مخازن في المدارس وضرورة فتح أى فراغ في المدرسة، كما شدد علي دور الاتصال السياسي البارز في خدمة العملية التعليمية.

وأوصي مدير تعليم القليوبية، بضرورة الاستفادة من مدارس التعليم الفني في تنفيذ وإعداد الإعلام وطلاء أسوار المدارس وفق الضوابط والقواعد المنظمة بهذا الشأن.

كما تم الاستماع إلي مشاكل جميع الإدارات ومناقشة مديرى الإدارات فى كافة المعوقات وتذليل جميع العقبات لخدمة العملية التعليمية، وشدد علي ضرورة سرعة حل وإنهاء أي مشكلة فورا.

جانب من اجتماع تعليم القليوبية

جانب من اجتماع تعليم القليوبية

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة