أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك: الأمل الوحيد فى حل أزمة أشيمبونج التصعيد للمحكمة الفيدرالية

الخميس، 17 ديسمبر 2020 02:28 م
الزمالك: الأمل الوحيد فى حل أزمة أشيمبونج التصعيد للمحكمة الفيدرالية اشيمبونج لاعب الزمالك السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية لنادى الزمالك، أن اللجنة المكلفة بإدارة النادى لم تتلق حتى الآن أى خطاب رسمى بشأن عقوبة الغانى بنيامين أشيمبونج، وقال سالم فى تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر، "أزمة بنيامين أشيمبونج منذ عامين ونصف، واللاعب حصل على حكم والزمالك طعن عليه فى المحكمة الرياضية، واللاعب حصل على حكم نهائى بما يعادل حوالى 20 مليون جنيه، والأمل الوحيد فى التصعيد للمحكمة الفيدرالية".

وأضاف سالم، "هناك اتجاه المرحلة المقبلة للوصول إلى حلول ودية، هناك حكم نهائى صدر لصالح أشيمبونج، من الممكن التفاوض عليه، ولم يصلنا خطاب رسمى بالحكم حتى الآن".

وأشار  رئيس المنظومة الإعلامية لنادى الزمالك إلى أنه "لا يوجد شىء بشأن صفقة تبادلية مع بيراميدز أو غيره، اللاعبون حصلوا على المستحقات المالية المتأخر.. فرجانى ساسى تلقى عروضا عديدة، ولكن أطمئن جمهور الزمالك، المفاوضات مع اللاعب وصلت إلى مراحل متقدمة، وبنسبة كبيرة سيبقى اللاعب فى النادى وسيجدد عقده".

ويلتقى مساء اليوم فريقا الزمالك وبيراميدز باستاد الدفاع الجوى ضمن مباريات الأسبوع الثانى من الدوري، فى مباراة تحمل أهمية كبرى للفريقين، حيث يسعى الزمالك للفوز لكسب مزيد من الثقة على حساب فريق كبير مليء بالنجوم فى ظل أزمة عدم الاستقرار التى يعانى منها الزمالك منذ فترة، بينما يبحث بيراميدز عن فوز يعوض به الخسارة الأولى المفاجئة التى تعرض لها فى الأسبوع الأول أمام الاتحاد السكندرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة