الزمالك يحاول احتواء غضب مصطفى محمد بتعديل عقده

الخميس، 17 ديسمبر 2020 01:02 م
الزمالك يحاول احتواء غضب مصطفى محمد بتعديل عقده مصطفى محمد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل مسئولو الزمالك محاولات مكثفة لإثناء مصطفى محمد مهاجم الفريق عن رغبته فى الاحتراف الأوروبي فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما كشف اللاعب للمقربين منه عن تمسكه بالعرض التركى المقدم من جالاتا سراى التركي ورحيله عن الفريق.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة الكرة بالزمالك اجتماعا مع مصطفى محمد بعد مباراة بيراميدز، المقرر إقامتها اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية للدورى، لمناقشته فى ملف تعديل عقده من الناحية المالية، مع وضع بند فى العقد الجديد بالسماح له بالاحتراف مقابل مبلغ مالى وفى نهاية الموسم وليس فى فترة الانتقالات الشتوية طوال مدة العقد الجديد.

وتسبب مصطفى محمد مهاجم الزمالك فى إثارة أزمة كبرى داخل القلعة البيضاء، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن لمسئولى النادى رغبته النهائية فى الرحيل خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك لـ"اليوم السابع"، أن مصطفي محمد حضر لمقر القلعة البيضاء منذ يومين، وأخطر مسئولى النادى برحيله نهائيا فى الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف المصدر أن مصطفي محمد أكد امتلاكه عرضًا رسميًا من نادي جالاتا سراي التركي، لينتقل لصفوفه في شهر يناير المقبل، مشددًا على تمسكه بالرحيل ورفضه التام للبقاء داخل القلعة البيضاء.

ويبحث مسئولو الزمالك خلال الوقت الحالي عن توفير بديل قوى لمصطفي محمد للتعاقد معه في شهر يناير، تحسبا لرحيل المهاجم الواعد بعد تمسكه بعدم الاستمرار، خوفا من حدوث أزمة في الخط الأمامي حال رحيله خاصة بعدما أصبح المهاجم الأول في صفوف الفريق الأبيض ويعتمد عليه الجهاز الفني بشكل أساسي في كافة المباريات وبالتالي يجب توفير بديل على نفس المستوى الفنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة