أحمد حجازي يقود تشكيل الاتحاد ضد الوحدة بكأس خادم الحرمين.. فيديو

الخميس، 17 ديسمبر 2020 06:37 م
أحمد حجازي يقود تشكيل الاتحاد ضد الوحدة بكأس خادم الحرمين.. فيديو أحمد حجازي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهازين الفنيين لفريقي الاتحاد ضد الوحدة التشكيلة الرسمية للمباراة المرتقبة اليوم في دور الستة عشر لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في المواجهة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة والثلث، وجاء على رأس التشكيل الرسمي لناد اتحاد جدة الدولي المصري احمد حجازي المنتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمة من سوت بروميتش ألبيون الإنجليزي.

 تشكيلة الاتحاد جاءت كالتالي..

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي – أحمد حجازي – زياد الصحيفي – سعود عبد الحميد

خط الوسط: عبد الإله المالكي – كريم الأحمدي -  رومارينهو

خط الهجوم: جاري رودريجيز – عبد الرحمن العبود – برجوفريتش

تشكيل الاتحاد السعودي
تشكيل الاتحاد السعودي

وجاءت تشكيلة الوحدة الرسمية كالتالي: "عبد الله العويشير – حمد الجيزاني – ألبرتو بوتيا – نور الرشيدي – نايف كريري – وليد باخشوين – أنسيلمو – ديمتري – حسين العيسى، أيمن الخليف – أحمد عبده".

تشكيلة الوحدة
تشكيلة الوحدة

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين برصيد 13 نقطة من 8 جولات خاضها الفريق في البطولة الشهيرة.

ويستعد النجم المصرى أحمد حجازى لقيادة خط دفاع فريق الاتحاد، خلال مواجهة الوحدة، المقرر لها مساء اليومالخميس في السابعة والثلث على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية" ضمن مواجهات دور الـ16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
وذكر الحساب الرسمى للدورى السعودى للمحترفين على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن أحمد حجازى يتصدر جميع لاعبى الدورى السعودى بعد مرور 8 جولات من المسابقة، من حيث أكثر اللاعبين تشتيتا للكرات.
 
وأوضح الحساب أن حجازى قام بتشتيت الكرة 48 مرة متصدرًا قائمة أكثر اللاعبين بفارق 5 كرات عن الجزائرى مهدى تاهرات مدافع فريق أبها.
 
وجاء فى المركز الثالث إيجور روسى لاعب فريق الفيصلى (42)، ثم فى المركز الرابع ريس ويليامز مدافع فريق القادسية (38)، ثم فى المركز الخامس نيمانيا ميليتيتش لاعب الرائد (37).
 
ويتصدر أحمد حجازى قائمة أكثر لاعبى الدورى السعودى تشتيتا للكرات على الرغم من انضمامه لفريق الاتحاد بداية من الجولة الخامسة، وشارك 4 مباريات فقط من أصل 8 مباريات خاضها الفريق الغربى.
 
ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق الأهلى صاحب المركز الثانى وذلك بعد انقضاء 8 جولات من المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة