أحمد حجازي أكثر لاعبي الدوري السعودي تشتيتا للكرات

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 09:15 م
أحمد حجازي أكثر لاعبي الدوري السعودي تشتيتا للكرات أحمد حجازي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم المصرى أحمد حجازى لقيادة خط دفاع فريق الاتحاد، خلال مواجهة الوحدة، المقرر لها مساء غدٍ الخميس في السابعة والثلث على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية" ضمن مواجهات دور الـ16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

ذكر الحساب الرسمى للدورى السعودى للمحترفين على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن أحمد حجازى يتصدر جميع لاعبى الدورى السعودى بعد مرور 8 جولات من المسابقة، من حيث أكثر اللاعبين تشتيتا للكرات.

وأوضح الحساب أن حجازى قام بتشتيت الكرة 48 مرة متصدرًا قائمة أكثر اللاعبين بفارق 5 كرات عن الجزائرى مهدى تاهرات مدافع فريق أبها.

وجاء فى المركز الثالث إيجور روسى لاعب فريق الفيصلى (42)، ثم فى المركز الرابع ريس ويليامز مدافع فريق القادسية (38)، ثم فى المركز الخامس نيمانيا ميليتيتش لاعب الرائد (37).

ويتصدر أحمد حجازى قائمة أكثر لاعبى الدورى السعودى تشتيتا للكرات على الرغم من انضمامه لفريق الاتحاد بداية من الجولة الخامسة، وشارك 4 مباريات فقط من أصل 8 مباريات خاضها الفريق الغربى.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق الأهلى صاحب المركز الثانى وذلك بعد انقضاء 8 جولات من المسابقة.

 

 

أحمد حجازي

 

أحمد حجازي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة