3 قواعد لارتداء البنطلون القصير على البدلة بشياكة.. "الشراب ما يبانش"

الخميس، 17 ديسمبر 2020 06:00 م
3 قواعد لارتداء البنطلون القصير على البدلة بشياكة.. "الشراب ما يبانش" بنطلون قصير
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت مؤخرًا موضة ارتداء الشباب للبناطيل القصيرة بأنواعها، ليس فقط فى الإطلالات الكاجوال وإنما على البدل الكلاسيكية. وهو الاستايل الذى يتناسب مع البعض ولا يتناسب مع آخرين ويفسد مظهرهم، فكيف ترتدى هذا الاستايل بشكل مناسب لك؟ الاستايلست مصطفى الشافعى يقدم أهم قواعد ارتداء البنطلون القصير على البدلة أو فى إطلالة كاجوال.  

بنطلون قصير على بدلة كلاسيك
بنطلون قصير على بدلة كلاسيك


 

 

أولاً طول القامة:

يعتبر البنطلون القصير مناسباً لقصار القامة من الشباب والفتيات على حد سواء، حيث يعطي طولاً أضافياً لمرتديه، فيعتبر مناسباً جدا للشباب قصار القامة وأصحاب الطول العادى، لكنه غير مناسب مطلقًا لأصحاب القامة الطويلة.

ستايل كلاسيك
ستايل كلاسيك
شكل أخر للبنطال القصير
شكل أخر للبنطلون القصير


 


 

 

ثانياً طريقة ارتدائه:

للبنطلون القصير طريقتان لارتدائه، إما فورمال بالشكل الكلاسيكي على بليزر ويفضل معه ارتداء حذاء بدون أربطة ولامع، أو كاجول ووقتها يفضل ارتداء حذاء رياضي "كوتشي" بدون أربطة، ويفضل ألا يكون به الكثير من الألوان أو التفاصيل، حتى يظهر شكل البنطلون.

ستايل كاجول
ستايل كاجول


 

ثالثاً نوع الجوارب:

ولأن البنطلون قصيراً فلا بد ألا نهمل اختيار الجوارب، فأكد الشافعي على ضرورة ارتداء الجوارب المخفية أو "الهيدين سوكس"، وأضاف: يمكن أن يتبع بعض الشباب لطريقة الفاتنزي بارتداء جوارب طويلة ذات ألوان كثيرة وصاخبة، وقد تحتوي ايضاً على بعض الرسومات، والتي ظهرت في الفترة الأخيرة كتريند باحتوائها على أشكال ميكي ماوس، أو فواكه، ويعتبر استايل شبابي ساخر خاصة في الحفلات أو السهرات بين الأصدقاء.

جوارب مضحكة
جوارب مضحكة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة