أكرم القصاص - علا الشافعي

سليمان وهدان: الوفد سيقود المعارضة الوطنية تحت قبة البرلمان

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 05:56 م
سليمان وهدان: الوفد سيقود المعارضة الوطنية تحت قبة البرلمان النائب سليمان وهدان، الرئيس الشرفى لحزب الوفد ووكيل أول مجلس النواب
تصوير سامى وهيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد النائب سليمان وهدان، الرئيس الشرفى لحزب الوفد ووكيل أول مجلس النواب، على ما وصل إليه حزب الوفد فى الانتخابات النيابية الأخيرة، وهل يمثل ذلك إخفاقًا للحزب، قائلًا إن حصول حزب الوفد على 26 مقعدا فى انتخابات النواب الأخيرة رقم غير مرضي.

 

وأضاف خلال حواره بندوة البرلمان والناس، المذاع على "تلفزيون اليوم السابع"، أن الحزب متواجد على الأرض، وجارى إعداد كوادر للبرلمان المقبل، مستطردًا: "هناك حالة غضب داخل حزب الوفد، بسبب الرقم غير المرضى، وسيتم الوقوف عند الأخطاء وتفاديها للدفع بمقاعد أكبر.. ونعد كوادر حقيقية للحزب فى كافة المحافظات، من خلال استغلال إرث الحزب فى العائلات والمحافظات المختلفة".

وأشار إلى أن الحزب يستهدف صنع تكتمل داخل المجلس، مضيفًا:" ومن ثم نقود المعارضة داخل البرلمان مع مجموعة من الأحزاب والمستقلين لنعبر عن المعارضة الوطنية الحقيقية داخل النواب".

وأكد النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أنه سيترشح على مقعد وكالة مجلس النواب القادم، موضحًا أن ذلك يأتى استمرارا لما قام به خلال وكالته مجلس النواب الحالى، متمنيا أن يحظى بثقة أعضاء مجلس النواب الجديد، وأنه سيعمل جاهدا على ذلك خلال الأيام المقبلة.

 

كما تحدث مشروع القوانين المستهدفة، قائلًا :"هناك مشروع قانون يتضن عدد من المواد المتعلقة بنظام الأحزاب فى مصر، وهناك فكرة تتضمن حل الحزب الذى لا يحظى بثقة الشعب، سواء فى البرلمان أو الشيوخ أو المحليات، وذلك بقوة القانون، وهذا سيمثل أثر كبير وحافز للأحزاب للنهوض بشكل أكبر".

sami-wahib-15
 

 

sami-wahib-17
 

 

sami-wahib-19
 

 

sami-wahib-26
 

 

sami-wahib-30 
sami-wahib-32
 

 

sami-wahib-33
 

 

sami-wahib-38
 

 

sami-wahib-39
 

 

sami-wahib-40
 

 

sami-wahib-46
 

 

sami-wahib-47
 

 

sami-wahib-48
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة