أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يواصل انتصاراته بثلاثية ضد بلباو فى الدورى الإسبانى.. فيديو

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 12:57 ص
ريال مدريد يواصل انتصاراته بثلاثية ضد بلباو فى الدورى الإسبانى.. فيديو احتفال لاعبو ريال مدريد بالهدف الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا على ضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 3-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ19 والمقدمة من مسابقة الليجا، لينجح الفريق الملكي فى ملاحقة الثنائي ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد على الصدارة برصيد 26 نقطة لكل منهم.

ريال مدريد ضد بلباو

هدف المباراة الأول جاء عند الدقيقة 45+2 عبر النجم الألمانى تونى كروس من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليتقدم للفريق الملكى 1-0.

هدف التعادل جاء عبر اللاعب أندير كابا لأتلتيك بلباو في بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 52 من خلال جملة رائعة وصل بها إلى المرمى وسط أخطاء كبيرة فى الدفاع الملكى.

وفي الدقيقة 74 جاء الهدف الثانى للملكى عبر المهاجم الفرنسى المخضرم كريم بنزيما من خلال ضربة رأسية، ليقود الملكى لفوز صعب 2-1.

وفي الدقيقة 90+2 سجل بنزيما هدفه الثانى فى المباراة والثالث لفريقه من خلال تمريرة رائعة تلقاها من لوكا مودريتش في هجمة مرتدة للريال.

وجاء تشكيل الريال كالتالي: حارس المرمى: تيبو كورتوا/ خط الدفاع: داني كارفاخال، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندي/ خط الوسط: فيدي فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش/ خط الهجوم: فينسيوس، فاسكيز، كريم بنزيما

وشهدت المباراة غياب عدد من اللاعبين على رأسهم البرازيلى كاسيميرو للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، بالإضافة إلى إيدين هازارد ومارتن أوديجارد وماريانو دياز ولوكا يوفيتش للإصابة..

بهذه النتيجة يصل ريال مدريد للنقطة 26 ليكون في المركز الثالث بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد اللذان يملكان نفس الرصيد من النقاط، بينمى يحتل بلباو المركز الـ13 برصيد 14 نقطة.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة وله مباراتين مؤجلتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة