لابورتا عن لافتة الانتخابات: لم أقصد استفزاز جمهور ريال مدريد

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 09:36 م
لابورتا عن لافتة الانتخابات: لم أقصد استفزاز جمهور ريال مدريد لافتة لابورتا بالقرب من ملعب ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر خوان لابورتا، أحد المرشحين على رئاسة نادي برشلونة في الانتخابات التي ستجرى 24 يناير المقبل، أنه لا ينبغي أن يتم فهم وضع لافتة عملاقة بشعاره الانتخابي على بعد 100 متر من ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد، على أنها استفزاز لجمهور الريال، مشيرًا إلى أنه متأكد من أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، قد تعامل مع الأمر بروح رياضية.

وقال لابورتا في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت": "كانت لدينا دائمًا (عندما تولى رئاسة برشلونة) علاقة ودية من التوافق المؤسسي، وإلى جانب ذلك، أعلم أنه حتى هذه الأشياء يمكن أن تؤخذ بروح الدعابة".

وتم وضع اللافتة الدعائية لوسائل الإعلام أمام اللوحة القماشية بارتفاع خمسين متراً وعرض 20 متراً وألف متر مربع على خلفية حمراء، وتقع على جانب مبنى يقع على تقاطع شارع "باسيو دي لا هابانا" مع شارع "سانتياجو برنابيو"، على مسافة قصيرة من استاد مدريد.

وعلق لابورتا: "إنها سمة من سمات أسلوبنا، وطريقتنا وإعادة الفخر إلى أتباع برشلونة، أنها تنطوي على مفارقة، إنها خفية، إنها عمل ماهر".

أشار: "بدون قصد الإساءة ومن أجل الترويج لترشحنا في مدريد وضعت اللافتة، لا نبحث عن أي معنى آخر لأنه لا يوجد معنى آخر" ، موضحا أن هناك جماهير لبرشلونة في العاصمة الإسبانية التي يتعين عليها التصويت.

وردا على سؤال حول ما قد يفكر فيه إذا حدث ذلك بالعكس، أى إذا كانت لافتة لمرشح مدريد قد استقرت بالقرب من ملعب "كامب نو" ، أجاب: "كان علي أن أراها، على أي حال هو جزء كرة القدم وأنا كنت سأخذها بروح الدعابة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة