النجمة مى سليم ضيفة Live مع As3ad على إنستجرام اليوم السابع الليلة

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 11:27 ص
النجمة مى سليم ضيفة Live مع As3ad على إنستجرام اليوم السابع الليلة النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل النجمة مي سليم ضيفة لايف ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مساء اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الثامنة.

 

وتتحدث مي سليم عبر اللايف عن أحدث أعمالها الفنية، وهي مسلسلات "خيط حرير"، "بأثر رجعي"، و"ضربة معلم"، وستشرح كواليس العمل في أكثر من عمل فني في آن واحد، وكيف استطاعت تقديم هذه الشخصيات المختلفة بنجاح، وأن تترك بصمة مميزة في كل واحد منها.

 

كما تتحدث مي سليم أيضا عن نشأتها وسط عائلة فنية، وكيف استطاعت أن يكون لها شخصية مميزة مختلفة عن شقيقتيها الفنانتين "ميس"، و"دانا حمدان"، هذا بالإضافة لتواصلها مع جمهور اللايف والإجابة عن أسئلتهم.

يذكر أن الفنانة مي سليم تواصل حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل "ضربة معلم" مع الفنان محمد رجب، تمهيدًا للانتهاء من مشاهده الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

المسلسل من  تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وبطولة محمد نجاتى، ورياض الخولى، ورانيا فريد شوقى، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وياسمين البشبيشى، ودعاء حكم دعاء رجب، ومحمد الصاوى، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

 

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد
النجمة مي سليم والزميل محمد أسعد


 

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة