سيباستيان ستان وليلى جيمس أبطال مسلسل جديد على منصة Hulu

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 02:00 م
سيباستيان ستان وليلى جيمس أبطال مسلسل جديد على منصة Hulu سيباستيان ستان وليلي جيمس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى منصة Hulu محادثات مع كل من الممثل سيباستيان ستان والممثلة ليلى جيمس لبطولة عمل جديد، الذى سيدور عن كل من تومى لى وباميلا أندرسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، ولم يعلن عن اسم المسلسل أو موعد محدد لـ طرحه بعد.

سيدور المسلسل الجديد حول العلاقة المضطربة بين نجم موسيقى الروك والعارضة والممثلة، بما فى ذلك الحادثة الشائنة التي سرق فيها الشريط الجنسي لشهر العسل وتسريبه للجمهور.

وسيعمل Rob Siegel ككاتب في المسلسل المكون من ثمانى حلقات، مع إنتاج Seth Rogen و Evan Goldberg من خلال شركة Point Gray، كما سيقوم ديلان سيلرز أوف لايملايت بتنفيذ الإنتاج مع إنتاج أنابورنا، على ان يقوم كريج جيليسبي بالإخراج.

لعبت ليلى جيمس العديد من الدوار في المسلسلات التليفزيونية المتميزة مثل "Downton Abbey" والمسلسل الصغير المُقتبس عن "War & Peace" في عام 2016، تشمل أدوارها المميزة في السينما مثل "سندريلا" و "Baby Driver" و "Darkest Hour" و "Mamma Mia!".

أما عن سيباستيان ستان فمن المقرر أن يظهر في سلسلة ديزني بلس القادمة "The Falcon and The Winter Solider"، ليكرر دوره في عالم Marvel، بالإضافة إلى أدواره المتميزة في التليفزيون مثل  "Kings" و " Once Upon a Time"، كما انه ظهر في عدة أفلام من عالم مارفل، وأبرزها في "Captain America: The Winter Soldier" و "Captain America: Civil War" و "Avengers: Infinity War"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة