إلغاء مسلسل Helstrom على منصة Hulu بعد موسم واحد فقط

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 08:00 م
إلغاء مسلسل Helstrom على منصة Hulu بعد موسم واحد فقط Helstrom
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغت شبكة Hulu مسلسل الرعب والخيال العلمى، Helstrom ، وذلك بعد طرح موسم واحد من العمل في 16 أكتوبر الماضى، وحصل المسلسل على تقييم 6.8 على موقع imdb، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

المسلسل مستوحى من شخصيات Marvel Comics، ويقوم ببطولته توم أوستن وسيدني ليمون وإليزابيث مارفيل وروبرت ويزدوم وأريانا جويرا وجون كاريل وألان أوي.

ويدور مسلسل الرعب Helstrom، حول  دايمون (أوستن) وآنا هيلستروم (ليمون) هما نسل قاتل متسلسل غامض وقوي، ومن خلال العمل معًا، بديناميكية معقدة، يتتبعون أسوأ ما في الإنسانية، لكل منهم مواقفه ومهاراته الخاصة.

يمثل الإلغاء نهاية عروض الحركة الحية التي أنتجتها وحدة تلفزيون Marvel التابعة لـ Jeph Loeb، كما أعلن في ديسمبر من العام الماضى 2019 أنه لن يتم تطوير أي مسلسل جديد من قبل مجموعة لوب، سلسلتان للرسوم المتحركة M.O.D.O.K. و Hit-Monkey، لا يزالان قيد العمل في Hulu.

كما أعلنت شبكة Hulu عن تجديد المسلسل الدرامي The Handmaid’s Tale للموسم الخامس، وذلك قبل العرض الأول للموسم الرابع، الذى من المقرر ان يطرح في خلال العام القادم 2021، وذلك دون تحديد موعد محدد بعد، وفقا للتقرير الذى نشر عل موقع "tvseriesfinale"، مسلسل The Handmaid’s Tale بطولة إليزابيث موس، وجوزيف فينيس، وإيفون ستراهوفسكي، وسميرة وايلي، وأليكسيس بليدل، وآن دود، وماكس مينجيلا، ومادلين بروير، و O-T Fagbenle، وأماندا بروجيل، وبرادلي ويتفورد، وسام جايجر.

وسيبدأ الموسم الرابع من The Handmaid’s Tale في وقت ما في عام 2021 وسيتضمن 10 حلقات تطرح متتالية على المنصة، وسيدور الموسم الرابع حول مهاجمة يونيو (موس) جلياد كقائدة متمردة شرسة، لكن المخاطر التي تتعرض لها تجلب تحديات جديدة غير متوقعة وخطيرة، وبالتالي سعيها للعدالة والانتقام يهدد باستهلاكها وتدمير أعز علاقاتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة