أكرم القصاص

خبيرة طاقة تحذر من وضع الصور الشخصية على التورتة: تسبب خسائر مادية ونفسية

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 04:08 م
خبيرة طاقة تحذر من وضع الصور الشخصية على التورتة: تسبب خسائر مادية ونفسية صورة على التورتة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى السنوات الأخيرة انتشر اتجاه طباعة الصور على الكيك سواء فى احتفلات عيد الميلاد أو الزواج أو الاحتفال بالنجاح وغيرها من المناسبات تعبيرًا عن الحب والاهتمام وأن الكعكة مصنوعة خصيصًا لهذا الشخص. ورغم أن هذه التفصيلة تسبب الكثير من الفرحة والسعادة لصاحب المناسبة إلا أن خبيرة طاقة المكان د.مها العطار تحذر من هذه التقليعة مؤكدة أن عواقبها تكون وخيمة على طاقة الشخص صاحب الصورة. 
 
خبيرة الطاقة مها العطار
خبيرة الطاقة مها العطار
 
وقالت خبيرة طاقة المكان لـ"اليوم السابع" إن الصورة جزء حيوي من طاقة الإنسان وتؤثر به ويتأثر بها، ولها الكثير من الدلالات والمعاني والرموز لذلك كثيرًا ما تستخدم في أعمال السحر لإيذاء الناس، واستخدامها على الكيك أو "التورتة" فيه امتهان للصورة وبالتالي للطاقة.
 
تورتة عيد ميلاد
تورتة عيد ميلاد
 
وأضافت: هناك أضرار بالغة لتقطيع الصورة بالسكين وإطفاء الشموع فيها وأكلها مع الآخرين من حولنا، هناك من يأخذ الأذن ومن يأخذ العين وغيرها، كل هذه الأفعال ترجع بتأثير سلبي على صاحب الصورة بسبب طاقة الصورة مما يجعله يشعر بالتعب والمرض ويواجه الكثير من الحوادث بعدها. 
 
وحذرت خبيرة الطاقة من أن الخسائر المادية والنفسية تأتي عند توجيه مؤثر ما لشيء يخص شخصنا، مثل الصور الشخصية التى لابد أن تعامل بشكل لائق لا تحرق ولا يكتب عليها ولا تنغز بالسكين.
 
وأشارت خبيرة الطاقة إلى أن هناك العديد من المشاهير حدثت لهم مشكلات مؤخرًا بعد وضع صورهم على تورتة، مثل الفنانة صابرين التي احتفلت بصورتها على التورتة وبعدها مباشرة مرت بوعكة صحية وطالبت المعجبين بالدعاء لها بالشفاء، وما حدث للفنان نبيل شعيل من تنمر الجمهور عليه وملاحقته بالشائعات بعد وضع صورته على التورتة. 
 
صابرين أثناء احتفالها
صابرين أثناء احتفالها

 

كعكة نبيل شعيل
كعكة نبيل شعيل

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة