البايرن ضد فولفسبورج.. تفوق كاسح للبافارى قبل موقعة البوندزليجا

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 05:31 م
البايرن ضد فولفسبورج.. تفوق كاسح للبافارى قبل موقعة البوندزليجا بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق بايرن ميونخ الألماني، بشكل كبير في نتائج المواجهات السابقة التي خاضها أمام فولفسبورج، وذلك قبل المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة والنصف من مساء غد الأربعاء، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا"، وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي للبايرن، أن العملاق البافارى حقق الفوز في 36 من أصل 46 مباراة خاضها ضد "الذئاب" في الدوري الألماني، مقابل 4 انتصارات للمنافس فيما انتهت 6 مباريات بالتعادل، وسجل البايرن خلال هذه المواجهات 115 هدفا واستقبلت شباكه 37 هدفا.

أضاف الموقع أن بايرن ميونخ حافظ على سجله خاليا من الهزائم على ملعبه أمام فولفسبورج ضمن منافسات البوندزليجا، حيث حقق الفوز في 21 مباراة بالإضافة إلى تعادلين من أصل 23 لقاء.

يدخل بايرن ميونخ المباراة في المركز الثاني برصيد 24 نقطة حصل عليها من 11 مباراة، تمكن من الفوز خلالهما في 7 مباريات، وتعادل في 3 وخسر لقاء وحيد، فيما يدخل فولفسبورج المباراة في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 11 لقاء، فاز في 5 وحسم التعادل نتيجة 6 مواجهات.

من جانبه، أكد هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على أهمية مباراة الغد أمام فريق فولفسبورج، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الألماني لموسم 2020-2021.

قال فليك خلال المؤتمر الخاص بالمباراة: "أوليفر جلاسنر لديه فلسفة جيدة في كرة القدم ويقوم فريقه بتطبيقها بشكل جيد، بالتأكيد كان لديهم أسابيع طويلة للتحضير لكل مباراة، لكنهم ناجحون ومتشوقون دائمًا للأهداف".

أضاف المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ: "سيكون من الرائع أن يبني روبرت ليفاندوفسكي على مبارياته السابقة ضد فولفسبورج غدًا من المؤكد أن حصوله على لقب أفضل لاعب فى العالم يوم الخميس سيكون بمثابة حلم يتحقق بالنسبة له، لا أحد يستحقها أكثر منه هذا العام، نود جميعًا أن نراه يفوز بالتصويت بطولة الدورى الإلمانى هدفًا امام جميع المنظومة داخل النادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة