ملخص واهداف مباراة يونيون برلين ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني

السبت، 12 ديسمبر 2020 11:30 م
ملخص واهداف مباراة يونيون برلين ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني يونيون برلين ضد بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق بايرن ميونخ الألماني أمام مضيفه يونيون برلين في فخ التعادل بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

يونيون برلين ضد البايرن

جاء الهدف الأول لأصحاب الأرض عبر جريتشا بروميل بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة من خلال ضربة رأسية قوية، لم يستطع الحارس العملاق مانويل نوير الإمساك بها.

وفي الدقيقة 67 ومن خلال كرة من ناحية اليمين مر بها الفرنسيكينجسلي كومان ليمررها أمام المرمى إلى النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ليسددها داخل الشباك.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي :حراسة المرمى: نوير/ خط الدفاع: بافارد - بواتينج - ألابا – ديفيز/ خط الوسط: جوريتسكا - موسيالا – كومان/ خط الهجوم: جنابرى - مولر – ليفاندوفسكى.

بهذه النتيجة يبقى بايرن ميونخ على قمة الدوري الألماني برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن لايبزيج، فيما يحتل يونيون برلين المركز السادس برصيد 17 نقطة.

وفشل العملاق البافاري في العودة للإنتصارات من جديد في الدوري الألماني، بعدما تعادل في الجولة الماضية أيضًا مع ضيفه لايبزيج، بثلاثة أهداف لكل منهما، على ملعب "إليانز آرينا"، فى قمة منافسات الجولة العاشرة.

ويحتل ليفاندوفسكى صدارة هدافى البوندزليجا هذا الموسم برصيد 13 هدف بفارق هدفين عن الوصيف، إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة