أحمد موسى يطالب بإزالة صورة الكتاتنى من البرلمان: إرهابى بحكم المحكمة

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 09:34 م
أحمد موسى يطالب بإزالة صورة الكتاتنى من البرلمان: إرهابى بحكم المحكمة صورة سعد الكتاتني فى البرلمان إساءة لدماء الشهداء
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تساءل الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد" مساء اليوم، قائلا: "إزاى صورة سعد الكتاتنى موجودة فى مجلس النواب؟ أرجو أن تتم إزالة صورته لأن هذا المجلس كان مجلس الإرهاب".
 
وقال أحمد موسى، أن هذا الأمر غير معقول، وهذا الشخص إرهابي بحكم المحكمة، فكيف نضع صورته بجوار صورة الرئيس السادات؟ متسائلا "إزاى أحط صورة إرهابى فى مجلس النواب".
 
وعرض الإعلامى أحمد موسى، خريطة الأحزاب المتواجد فى مجلس النواب 2021 المقبل، مؤكدا أن البرلمان الجديد متنوع وعلى مستوى جيد.
 
وأكد أحمد موسى، أن المعارضة أمر مهم في البرلمان، مشيرا إلى أن 47% من أصوات برلمان 2021 معارضين.
 
وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، أن هذا أمر يحسب للبرلمان ومن المتوقع أن يؤثر بشكل أيجابي على المجلس، لافتا إلى أن المعارضة شيء مهم وعلينا النظر للأمر بشكل مختلف.
 
وأكمل الإعلامي أحمد موسى، أن نقبل المعارضة التي تقوم على أرضية وطنية، وهناك نواب كثيرين نجحوا في برلمان 2021 معارضين على مستوى عال وراق ووطني.
 
ومن جانب أخر، كانت قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشرربينى تجديد حبس ضياء محمد سعد الكتاتنى نجل القيادى الإخوانى سعد الكتاتنى وآخرين، لاتهامهم بالتحريض على العنف، 45 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت أجهزة  الأمن، قد ألقت القبض ضياء محمد سعد الكتاتنى، فى شهر سبتمبر من عام 2019، أمام إحدى صالة ألعاب رياضية فى مدينة 6 أكتوبر أثناء إعداده لتنظيم تظاهرة إخوانية، وتم اقتياد المتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد تحرير محضر بالواقعة.

ويواجه المتهمون وآخرين تهمة الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، والتحريض على العنف ضد مؤسسات الدولة.

ويذكر أن القيادى الإخوانى محمد سعد الكتاتنى حصل على 3 أحكام قضائية منها حكما بالسجن المؤبد بقضية اقتحام الحدود، وحكما ثانى نهائى بات بالسجن 3 سنوات بقضية إهانة القضاء، وحكما ثالث بالسجن المؤبد بالتخابر مع حماس، وتم إلغاء الحكم ويعاد محاكمته من جديد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة