آخر صور كشفت عنها كيم كاردشيان مع كانى ويست قبل تقارير الحياة المنفصلة

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 08:00 م
آخر صور كشفت عنها كيم كاردشيان مع كانى ويست قبل تقارير الحياة المنفصلة كيم كاردشيان وكانى ويست
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان تنقل عادة أدق تفاصيل حياتها اليومية عبر الـ " social media " وهو ما يجعلها دائما قريبة من قلوب محبيها و معجبيها فى شتى أنحاء العالم .

بعد سلسلة من التقاريرالتى نٌشرت عبر المواقع الفنية خلال الساعات القليلة الماضية لتعلن أن كيم كاردشيان و زوجها نجم الراب الشهير كانى ويست يعيشا حياة منفصلة لكنهما مازالوا زوجين و ذلك من أجل أبنائهم الـ 4 ، نستعرض اليوم آخر 3 صورنشرتها النجمة الشهيرة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " خلال شهر نوفمبر الماضى والتى أظهرت الصور مدى تناعم كيم البالغة من العمر ( 40 عام ا) وزوجها كانى ويست ذو الـ ( 43 عاما ) وهو ما كان يجعل الكثيرين يتوقعون أنه من المستحيل عن يعيش الثنائى "حياة منفصلة " كما يتردد الآن دون تعليق أى منهما حتى الآن.

كيم كاردشيان و كاني ويست  (2)

 ظهرت كيم كاردشيان باحدى الصور وهى تجلس على أريكة صغيرة بجانب كانى ويست، أما الصورة الثانية كانت خلال استمتاعهما بوقتهما على إحدى الشواطئ .

وكانت آخر صورة نشرتها كيم كاردشيان من خلال صفحتها على " إنستجرام " كانت صورة باللونين الأبيض و الأسود فى 22 نوفمبر ظهرت فيها كيم كاردشيان مع زواجها كانى ويست .

 

كيم كاردشيان و كاني ويست  (1)

 
كيم كاردشيان و كاني ويست  (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة