تأسيس شركة الأهلي وطائرة خاصة للنيجر أهم قرارات مجلس الإدارة اليوم

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 11:24 م
تأسيس شركة الأهلي وطائرة خاصة للنيجر أهم قرارات مجلس الإدارة اليوم الاهلى
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا مساء اليوم الثلاثاء، وذلك لمناقشة العديد من الملفات المهمة واعتماد بعض القرارات لحسم أمور مختلفة على كل الأصعدة.

وأذاعت قناة الأهلي أهم قرارات اجتماع اليوم الذى يأتي ضمن الاجتماعات الدورية الشهرية التي يعقدها مجلس الإدارة، مُشيرةً إلى أن الاجتماع انطلق في الخامسة مساءً بمقر الجزيرة.

وأكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي أن البدء فى اتخاذ الإجراءات القانونية لتأسيس شركة النادى الاهلى لكرة القدم، مؤكدًا أنها خطوة نوعية مهمة فى تاريخ النادى.

وأضاف أنه تم توفير طائرة خاصة لنقل بعثة النادى الأهلى إلى النيجر، فى أول مواجهة إفريقية لحامل اللقب فى رحلة دفاع الأحمر عن عرش الأميرة السمراء مؤكدًا الموافقة على سفر أمير توفيق إلى الإمارات للتجهيز لحفل كاس العالم فى تأهل الأهلى للمرة السادسة فى تاريخه لمونديال الأندية واختيار ملابس الفريق والتصيميم الذى يليق بالقلعة الحمراء.

وأشارت قناة الأهلي إلى أن الاجتماع ناقش بعض الأمور والقرارات التي تخص أعضاء وجماهير النادي، والعديد من الملفات سواء على الصعيد الإنشائي أو الرياضي.

وشهدت الفترة الماضية قد بعض التطورات على الصعيد الإنشائي أبرزها افتتاح البوابة الجديدة لمقر الجزيرة، ومجمع البنوك في فرع الشيخ زايد، بالإضافة لبعض الإنجازات الرياضية أبرزها تتويج الأهلي ببطولات الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، أوضحت قناة الأهلي أن الفريق الأول لكرة القدم سيستأنف تدريباته غدًا الأربعاء، بحيث يكون التجمع في الواحدة ظهرًا على أن يبدأ المران في الثانية عصرًا، وذلك بعد الحصول على 24 ساعة راحة سلبية.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة في المباراة المُقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة الثانية من الدوري العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة