غزل المحلة: لدينا طموح مشروع فى الثلاث نقاط أمام الأهلى ولسنا فريق صغير

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 04:05 م
غزل المحلة: لدينا طموح مشروع فى الثلاث نقاط أمام الأهلى ولسنا فريق صغير غزل المحلة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى حسام عزو نائب رئيس نادى غزل المحلة، على الأداء الذى قدمه لاعبو الفريق خلال مباراتهم فى الجولة الأولى أمام سموحة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وكان سموحة قد تقدم بهدف قبل أن يتعادل فريق المحلة، وقال عزو فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم" عبر قناة أون تايم سبورت: كنا أقرب للفوز فى نهاية المباراة ولكن الحمدلله على النقطة، ومن البداية قلنا أن لدينا فريق كويس ونحتاج للثقة فقط، والمباراة المقبلة مع الأهلى، ونقل المباراة لم يسبب لنا أى أزمة، كل الأمر أننا كنا نجهز الملعب ولكن نظراً لعدم الانتهاء من التجهيزات الكاملة، اتفقنا مع لجنة المسابقات والأهلى على أن تكون المباراة الأولى بالقاهرة والثانية فى المحلة.

أضاف: الفريق أنهى رهبة البداية أمام سموحة، والطموح مشروع أمام الأهلى، وطالما أننا فى دورى ممتاز فكل الفرق قوية، ولكن الأهلى والزمالك لهما اعتبارات خاصة، ولكن طموحنا هو الثلاث نقاط، ونتمنى أن نقدم الأداء الجيد، وغزل المحلة ليس فريق صغير وحرام أن يكون فى دورى المظاليم.

واكتفى فريق سموحة بالتعادل الإيجابى مع غزل المحلة بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسكندرية فى ختام الجولة الافتتاحية من عمر الدورى المصرى الممتاز.

وشهدت أحداث الشوط الأول سجالاً بين فريقي سموحة وغزل المحلة، فى محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم فى رتم المباراة، وكذلك فى المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لينتهى الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبى.

وألغى الحكم هدفًا لسموحة في الدقيقة 59 من عمر المباراة، سجله عبد الكبير الوادى بداعى التسلل، قبل أن يقر الفار بأن الكرة هدف صحيح ولا يوجد بها شبهة تسلل، ولكن استغرق الأمر 6 دقائق لمعرفة القرار الصحيح.

شهدت مباراة سموحة مع غزل المحلة والتي تجمعهما على استاد الإسكندرية في ختام الجولة الافتتاحية من عمر الدوري المصري الممتاز، توقف المباراة أكثر من 6 دقائق للاستعانة بتقنية الفيديو وتحديد إن كان الهدف الذي سجله عبد الكبير الوادي لصالح الفريق السكندري هدف أم تسلل.

وأجرى سموحة تغييرا فى الدقيقة 69 بنزول أحمد عبد القادر "حمدى" المعار من الأهلى وخروج إسلام جمال.

وأهدر ديريك تسيبامبي لاعب سموحة انفراد بمرمى غزل لمحلة في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعدما تصدى لها ببراعة الحارس محمد البشبيشي، وفي الدقيقة 79 أهدر المحلة أخطر فرصه للتعادل بعدما أضاع عبده يحيى رأسية مرت بجوار القائم الأيسر للهاني سليمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة