لبنى عبد العزيز تكشف حكايات "هاميس" مع لعنة الفراعنة.. فيديو

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 04:47 م
لبنى عبد العزيز تكشف حكايات "هاميس" مع لعنة الفراعنة.. فيديو لبنى عبد العزيز
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز إن فريق عمل فيلم عروس النيل عانى خلال التصوير من لعنة الفراعنة حيث حدثت خلاله العديد من الأحداث الغريبة والموت والإصابات بين العاملين بالفيلم، وكشفت الفنانة الكبيرة خلال حوارها مع تلفزيون اليوم السابع الذى كشفت خلاله العديد من أسرار وتفاصيل مشوارها مع الفن والحياة أن فكرة تقديم فيلم عن الحضارة الفرعونية كانت فكرتها لأنها لاحظت تجاهل السينما له فى الوقت الذى تستفيد دول العالم من هذه الحضارة.

وضحكت الفنانة الكبيرة قائلة:"بعد ما بدأنا العمل فى الفيلم حدثت العديد من الأحداث الغريبة لى ولزملائى حتى أنهم قالوا لى ياريتك ما فكرتى، وعانينا من لعنة الفراعنة خلال العمل".

وأوضحت هاميس الفن أنها أصيبت بالتهاب رئوى حاد وتم حجزها بالمستشفى لمدة شهرين بعد تأجير الاستديو وإقامة الديكور وسمح لها الطبيب بعدها بالتصوير بشرط أن يرافقها نائب ليراقب مستوى الضغط ويتابع حالتها خلال التصوير، وتم وضع سرير بجوار الكاميرا حتى تستريح بعد كل مشهد.

وضحكت الفنانة الكبيرة وهى تتذكر هذه الأحداث قائلة: " كانت بتحصل حاجات غريبة جداً، مرة جزء من السقف يقع على أحد العاملين، ومرة يأتى خبر وفاة أم واحد من فريق العمل فى تاكسى، وكنت بصور وأنا حافية أغلب الوقت وفجأة ألاقى مسمار بيجرى من أخر الدنيا ويدخل فى رجلى وكل زمايلى قالولى ياريتك ما فكرتى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة