لبنى عبدالعزيز تكشف أسرارا عن مشوارها الفنى فى حوارها مع زينب عبداللاه:العندليب حاول منعى من العمل مع فريد الأطرش.. ولعنة الفراعنة مع فريق عمل "عروس النيل".. وقصة ارتباطها برمسيس نجيب رغم اختلاف الديانة.. فيديو

السبت، 12 ديسمبر 2020 10:54 م
لبنى عبدالعزيز تكشف أسرارا عن مشوارها الفنى فى حوارها مع زينب عبداللاه:العندليب حاول منعى من العمل مع فريد الأطرش.. ولعنة الفراعنة مع فريق عمل "عروس النيل".. وقصة ارتباطها برمسيس نجيب رغم اختلاف الديانة.. فيديو النجمة لبنى عبد العزيز فى حوارها مع زينب عبد اللاه
حوار زينب عبد اللاه - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 كشفت الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز ، العديد من أسرار مشوارها مع  الفن والحياة خلال حوارها مع الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه الذى أذيع على تلفزيون اليوم السابع قبل قليل.
 
 
وتحدثت الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز ، خلال الحوار عن نشأتها وبداياتها وتأثير والدها الكاتب الصحفى والروائي حامد عبدالعزيز على شخصيتها ودوره الكبير فى حياتها وثقافتها الواسعة.
 
الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز والزميلة زينب عبداللاه (3)
 
وكشفت هاميس الفن ، تفاصيل مشوارها الإذاعى الذى بدأته وهى فى سن العاشرة ، وقدمت خلاله العديد من البرامج الهامة باللغة الإنجليزية أولها وأشهرها برنامج العمة لولو فى ركن الطفل على البرنامج الأوروبى والمستمر حتى الأن والعديد من البرامج التى حاولت خلالها كبار رجال الدولة ووزراء الثورة، مشيرة إلى أنها قدمت برنامج هل تعلم الذى كان يهدف لكشف جرائم إسرائيل.
 
وتحدثت الفنانة الجميلة عن عملها بالصحافة أثناء بعثتها إلى أمريكا بعد تخرجها من الجامعة الأمريكية بتفوق ،  كما كشفت الفنانة الكبيرة تفاصيل الصدفة التى قادتها للعمل بالفن وتفاصيل مشاركتها فى فيلمها الأول الوسادة الخالية مع العندليب عبد الحليم حافظ .
 
الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز والزميلة زينب عبداللاه (4)
 
ولأول مرة تكشف الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز ، عن خطط العندليب عبدالحليم حافظ لمنعها من الاشتراك مع فريد الأطرش فى فيلم رسالة من امرأة مجهولة ، كما كشفت  عن تفاصيل زواجها من المنتج رمسيس نجيب رغم اختلاف السن والديانة، وأسرار علاقتها بالرئيسين جمال عبدالناصر والسادات وتفاصيل حوارها مع السادات فى البيت الأبيض.
 
كما كشفت الجميلة لبنى عبدالعزيز ، عن أسباب اعتذارها عن فيلم  "خللى بالك من زوزو " ، ولماذا تم طردها عندما ذهبت إلى ميدان سيدنا الحسين ، وكذلك 
حكايات لعنة الفراعنة مع فريق عمل فيلم عروس النيل وحكايات الفنانة الكبيرة مع رشدى باظة وإحسان عبدالقدوس وقصة ترشيحها للفنان عبدالله غيث لبطولة فيلم أدهم الشرقاوى ، وتحدثت الفنانة الكبيرة عن قصة ارتباطها بالدكتور اسماعيل برادة وهجرتها معه لأمريكا.
 
وأوضحت الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز سر رفضها المشاركة فى أفلام عالمية ، وأسماء البطلات المرشحات لفيلم الوسادة الخالية قبلها ،  وماذا قالت الفنانة الكبيرة شادية عن سميحة أيوب ، إضافة إلى الكثير من الأسرار التى تكشفها الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز لأول مرة.
 
الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز والزميلة زينب عبداللاه (2)
الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز والزميلة زينب عبداللاه

الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز والزميلة زينب عبداللاه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة