أكرم القصاص - علا الشافعي

Guardians of the Galaxy يحصل على الضوء الأخضر للعرض.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 12:58 م
Guardians of the Galaxy يحصل على الضوء الأخضر للعرض.. اعرف التفاصيل Guardians of the Galaxy
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشركة المنتجة للجزء الثالث من فيلم الإثارة والخيال Guardians of the Galaxy، عن توقيت عرضه في السينمات بجميع أنحاء العالم، حيث ذكرت أنه سوف يعرض عام 2023 بدون تحديد شهر العرض، نظراً لاحتمالات توقف التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذي سبق أن تسبب في تأجيلات للكثير من الاعمال السينمائية.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة ديزني، تغريدة تستعرض من خلالها جميع الإعلانات التي تم إصدارها خلال اجتماع ديزني للمشروعات التلفزيونية والأفلام القادمة، وأكدت ديزني أن فيلم James Gunn's Guardians of the Galaxy 3 سيُعرض لأول مرة في عام 2023.

 

 

وكان قد صرح المخرج جيمس جن، أن هنالك شخصية ستموت، فى الجزء القادم من Guardians of the Galaxy Vol. 3، ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي يموث فيها أحدى أشخاص السلسلة، فـ فى عام 2017، حينما طرح فيلمGuardians of the Galaxy Vol. 2 ، ضحى Yondu بـ نفسه لإنقاذ بيتر كويل، كما توفيت Gamora أيضًا في عالم Marvel Cinematic بعد أن ضحى والدها ثانوس بها فى خلال فيلم Avengers: Infinity War، ليتمكن من الحصول على حجر الروح.

كذلك سبق وأعلن المخرج "جيمس جن" عن أبطال عمله الجديد The Suicide Squad، المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 6 أغسطس من عام 2021، حيث كشف عن الأسماء من خلال نشر صورة على حسابه الرسمي على موقع التغريدات تويتر.

EpKcVaZW4AIdNBa
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة