إعادة فتح الطريق الزراعى بعد رفع أثار حادث تصادم 4 سيارات أعلى كوبرى قليوب

الأحد، 13 ديسمبر 2020 04:06 م
إعادة فتح الطريق الزراعى بعد رفع أثار حادث تصادم 4 سيارات أعلى كوبرى قليوب جانب من حادث التصادم أعلى كوبرى قليوب
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت إدارة مرور القليوبية الطريق الزراعى "القاهرة – الإسكندرية" بعد رفع أثار حادث تصادم 4 سيارات أعلى كوبرى قليوب، وهو ما نتج عنه مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين، وذلك بعدما تم رفع أثار الحادث والسيارات ونقلها إلى إدارة مرور قليوب، بمشاركة مجلس مدينة قليوب والحماية المدنية بالقليوبية.

وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثتين والاستعلام عن حالة المصابين، وطلب تحريات المباحث، والكشف الفني على السيارة وانتظار المعمل الفني لمعاينة الحادث.

فيما كشفت تحريات رجال مباحث مرور القليوبية، حول واقعة تصادم 4 سيارات أعلى كوبرى قليوب على الطريق الزراعى "القاهرة الإسكندرية"، أن سبب الحادث إنفجار إطار السيارة السوزوكى "فان" ما أدى إلى اصطدامها بباقى السيارات وتسببت بالحادث.

فيما أعلنت مستشفى قليوب التخصصى خروج 5 مصابين بحادث التصادم بعدما تم تقديم الخدمة الصحية والإسعافات الأولية لهم، من إجمالى 12 مصابا تم نقلهم للمستشفى، بالإضافة إلى إرتفاع أعداد المتوفيين بالحادث لشخصين.

وكان كوبرى قليوب على طريق "القاهرة الإسكندرية" الزراعى، شهد حادث تصادم مروع وقع بين 4 سيارات، ميكروباص وفان ونصف نقل"، نتج عنه إصابة 12 شخصا، ومصرع أخر، تحرر محضر بالواقعة، وجارى نقل المصابين إلى مستشفى قليوب التخصصى.

تقلى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد العظيم محمد مدير إدارة المرور بالقليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات "ميكروباص وفان ونصف نقل"، أعلى كوبرى أكتوبر.

على الفور انتقل العميد هشام دياب وكيل إدارة مرور القليوبية لمكان الحادث، حيث تبين وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات أعلى كوبرى قليوب، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 12 أخرين، وتم على الفور نقل المصابين لمستشفى قليوب التخصصى لتقديم الخدمة الطبية لهم.

فيما قام رجال المرور بالقليوبية بالعمل على رفع أثار حادث التصادم، وتجنيب السيارات بالحادث، والعمل على إعاجة الحركة المرورية من جديد للطريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة