أكرم القصاص

وقف تنفيذ 5 حالات بناء دون ترخيص بالإسماعيلية.. صور

الأحد، 13 ديسمبر 2020 04:35 ص
وقف تنفيذ  5 حالات بناء دون ترخيص بالإسماعيلية.. صور
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهز التنفيذية بحي ثانٍ بمحافظة الإسماعيلية، من وقف وتنفيذ 5 حالات للبناء ومحاولة صب خرسانة بشارع طنطا ودمنهور وشارع سيناء ودمنهور وشارع الظاهر وطنطا، ومحاولة بناء في شارع الثلاثيني وتم إحباطهم جميعًا، كما نجح حي ثالث في إحباط محاولة بناء بدون ترخيص بمنطقة الحرفي كما تمكن مركز ومدينة أبوصوير من إزالة فورية لبناء مخالف في منطقة المهد.

جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بضرورة متابعة ورصد أي مخالفات للبناء، وقامت الوحدات المحلية بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها بإحباط عدد من محاولات البناء بدون ترخيص.

وقال اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، إن قرار تصالح البناء يهدف إلي فرض هيبة القانون والدولة، قائلًا "لامجال لتبرير الخطأ"، مؤكدًا أن القرار يهدف إلي حصر جميع المجتمعات السكنية المخالفة ووضع شرعية لها لتقديم كافة الخدمات والحد من حدوث تشوهات أخري في المجتمعات العمرانية.

وأضاف محافظ الإسماعيلية، أن ذلك جاء ذلك بعد توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، باجتماع مجلس المحافظين، عبر تقنية الفيديو كونفرنس، بالسماح بإستئناف أعمال البناء والتشطيب لمن سبق لهم الحصول على رخصة بناء قبل وقف تراخيص البناء، مشيرًا إلى أن هذا القرار يسرى على من حصل على تراخيص بناء وشرع بالفعل فى البناء ولا ينطبق على الأرض الفضاء الخالية من أى مظاهر لبدء أعمال البناء.

وقف أعمال بناء بدون ترخيص فى الإسماعيلية  (1)
 

 

وقف أعمال بناء بدون ترخيص فى الإسماعيلية  (2)
 

 

وقف أعمال بناء بدون ترخيص فى الإسماعيلية  (3)
 
وقف أعمال بناء بدون ترخيص فى الإسماعيلية  (4)
 
وقف أعمال بناء بدون ترخيص فى الإسماعيلية  (5)
 

 

وقف أعمال بناء بدون ترخيص فى الإسماعيلية  (7)
 

 

وقف أعمال بناء بدون ترخيص فى الإسماعيلية  (8)




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة