وزير العدل يستمع لمطالب محامى بورسعيد ويقرر مكافأة لأول من يستخدم التكنولوجيا

السبت، 12 ديسمبر 2020 04:42 م
وزير العدل يستمع لمطالب محامى بورسعيد ويقرر مكافأة لأول من يستخدم التكنولوجيا وزير العدل يستمع للمحامين
بورسعيد - السيد فلاح – محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع المستشار عمر مروان، وزير العدل، لمطالب محامى بورسعيد، بقاعة المحامين بمحكمة بورسعيد الابتدائية، وقرر على الفور الاستجابة لمطالبهم، كما قرر مكافأة أول محامى استخدم التكنولوجيا الميكنة فى رفع أوراق القضية بالمحكمة، بعد تطويرها وميكنتها.

وتعرف وزير العدل على اسم المحامى وعنوانه وقرر إرسال شهادة تقرير باسمة من مكتبة لإرسالها له، كتقديرات له على استجابته واستخدامه التكنولوجيا فى إرسال أوراق القضية للمحكمة. 

وقرر وزير العدل صرف مكافأة شهر للعاملين بمحكمة بورسعيد الابتدائية، بعد تفقدها وافتتاح قاعات المحكمة الجديدة بعد تطويرها وميكنتها.

وشهد وزير العدل واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والمستشار عصام المنشاوى، رئيس هيئة النيابة الإدارية، أول جلسة إلكترونية بقاعة مجمع محاكم بورسعيد فى حى الشرق، وقال وزير العدل، أن الانتهاء من أعمال التطوير بقاعات المحكمة؛ جاءت تيسيرًا على المتعاملين من القضاة والمتقاضين، مشيدًا بقاعة المحكمة واستخدام التكنولوجيا فى التعامل مع المحكمة.

وأطلع وزير العدل على عملية ميكنة العمل بالمحاكم، والخدمات المقدمة للمواطنين ضمن منظومة التحول الرقمى، وناقش العاملين بأقسام المحكمة المختلفة حول مدى رضاهم عن استخدام التكنولوجيا الحديثة فى العمل.

كان قد استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صباح اليوم، بديوان عام المحافظة، المستشار عمر مروان، وزير العدل، والمستشار عصام المنشاوى، رئيس هيئة النيابة الإدارية، وعقدوا اجتماعًا بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بالديوان العام، ثم تفقدوا الشهر العقارى المطور داخل ديوان عام المحافظة، قبل أن يتوجهوا إلى مركز التوثيق المتطور بمبنى إدارة مرور بورسعيد الجديد بمنطقة الإسراء فى حى الضواحى، ثم توجهوا لتفقد لافتتاح قاعات مجمع محاكم بورسعيد فى حى الشرق.

وتعمل وزارة العدل على تطوير منظومة العدالة، وفى مقدمتها المحاكم سواء بإنشاء أبنية جديدة لقصور العدالة أو تطوير القائم منها وميكنته، فى إطار خطة الدولة للتحول الرقمى بهدف التيسير على المواطنين وتقريب جهات التقاضى وتطوير منظومة العدالة، لتحقيق العدالة الناجزة والتيسير على القضاة والمتقاضين.

وزير العدل يستمع للمحامين (1)
 
وزير العدل يستمع للمحامين (2)
 
وزير العدل يستمع للمحامين (3)
 
وزير العدل يستمع للمحامين (4)
 
وزير العدل يستمع للمحامين (5)
 
وزير العدل يستمع للمحامين (6)
 
وزير العدل يستمع للمحامين (7)
 
وزير العدل يستمع للمحامين (8)
 
وزير العدل يستمع للمحامين (9)
 
وزير العدل يستمع للمحامين (10)
 
وزير العدل يستمع للمحامين (11)
 
وزير العدل يستمع للمحامين (12)
 
وزير العدل يستمع للمحامين (13)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة