كامالا هاريس: سنصبح قادة عالميين من جديد في مكافحة أزمة المناخ

السبت، 12 ديسمبر 2020 09:57 م
كامالا هاريس: سنصبح قادة عالميين من جديد في مكافحة أزمة المناخ كامالا هاريس
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن على عودة الولايات المتحدة إلى اتفاق باريس للمناخ خلال الفترة المقبلة، حيث غردت عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة :"في غضون 39 يومًا، ستعود إدارة بايدن-هاريس للانضمام إلى اتفاقية باريس ونصبح مرة أخرى قادة عالميين في مكافحة أزمة المناخ".

كامالا هاريس عبر تويتر حول اتفاقية باريس للمناخ
كامالا هاريس عبر تويتر حول اتفاقية باريس للمناخ

 

يأتي ذلك بعدما أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، أن الولايات المتحدة ، ستعود إلى اتفاقية باريس للمناخ بعد 39 يوما، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على تويتر مساء اليوم قائلا " منذ 5 سنوات، اجتمع العالم اليوم لاعتماد اتفاقية باريس بشأن تغير المناخ. وفي غضون 39 يومًا، ستنضم إليها الولايات المتحدة".

وأضاف الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية أمام دونالد ترامب في تغريدته :"سنقوم بحشد العالم لدفع تقدمنا بشكل أسرع وأسرع ومعالجة أزمة المناخ بشكل مباشر".

يشار إلى أن الولايات المتحدة انسحبت من اتفاقية باريس الذي يعد أول اتفاقية دولية خاصة بمكافحة تغيرات المناخ على مستوى العالم، وفي نوفمبر الماضي، دخل انسحاب الولايات المتحدة من اتفاقية باريس للمناخ، الذي أعلنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل أكثر من ثلاث سنوات، حيز التنفيذ 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة