صاحب محلات أولاد رجب فى لقاء حصرى لتلفزيون اليوم السابع: كلنا موجودين فى القاهرة ومحدش اتقبض عليه.. ويؤكد: منعرفش غير الشغل وندعم الدولة فى مواجهة الإرهاب.. ويكشف 50% خسائر السلسلة: سنقاضى مروجى الشائعات..فيديو

السبت، 12 ديسمبر 2020 01:20 ص
صاحب محلات أولاد رجب فى لقاء حصرى لتلفزيون اليوم السابع: كلنا موجودين فى القاهرة ومحدش اتقبض عليه.. ويؤكد: منعرفش غير الشغل وندعم الدولة فى مواجهة الإرهاب.. ويكشف 50% خسائر السلسلة: سنقاضى مروجى الشائعات..فيديو مصطفى رجب صاحب سلسلة أولاد رجب
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصطفى رجب، مالك سلسلة أولاد رجب، إن أخبار القبض على شقيقه محمد رجب هي إشاعات مغرضة، وأن أشقائه الثلاثة متواجدين داخل القاهرة ويمارسون عملهم دون أى مشاكل، موضحاً أن ما يتم تداوله إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف مصطفى رجب، في لقائه بالتغطية الخاصة لتلفزيون اليوم السابع، والتي قدمها هشام عبد التواب، وأعدها أحمد حسنى، أنه تم تحرير محضر بمباحث الإنترنت، وسيتم القبض على مروج الشائعات خلال أيام، مشيراً إلى أنه لا يعلم حتى الأن سبب انتشار هذه الأخبار الكاذبة خلال تلك الفترة، مؤكداً أن كل ما أذاع تلك الشائعات سواء وسيلة مرئية أو مكتوبة، أو سمعية سوف يتم ملاحقته قضائياً، لتسببهم في حدوث أضرار بالغة لشركة أولاد رجب.

وأكد صاحب سلسلة أولاد رجب،: "مين هيتعامل مع حد بيمول الإرهاب، وكل ده سبب لنا خسائر كبيرة واحنا منعرفش حاجة غير الشغل"، مؤكدا أن لا يوجد أي سابقة أو تصريح مخالف لملاك أولاد رجب يستدعى تلك الإشاعات، موضحاً أننا في دلولة قانون، :" احنا لو ناس إرهابيين الدولة هتقبض علينا، وأكبر رد إننا مفيش حد فينا مقبوض عليه".

وأشار مصطفى رجب، إلى أن السلسلة ستقوم بتقديم بلاغات ضد كل من شارك في ترويج الإشاعات، مستطردا:" خسرنا 50% من المبيعات، وعشان نعيد الثقة تانى في وقت كبير أوى..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة