أكرم القصاص - علا الشافعي

هبة نصر الشهيرة بـ"سيدة العدس" لتلفزيون اليوم السابع: "جالى عرسان كتير والناس بقيت تتصور معايا".."طول عمرى في الشارع وأمنية حياتى يبقى عندى طفل".. "كل واحد يرضى باللى معاه في غيره معندوش حاجة"

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 09:19 م
هبة نصر الشهيرة بـ"سيدة العدس" لتلفزيون اليوم السابع: "جالى عرسان كتير والناس بقيت تتصور معايا".."طول عمرى في الشارع وأمنية حياتى يبقى عندى طفل".. "كل واحد يرضى باللى معاه في غيره معندوش حاجة" هبة سيدة العدس
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت هبة نصر، الشهيرة بـ"فتاة العدس"، فى لقائها مع تليفزيون اليوم السابع، خلال التغطية الخاصة التي قدمتها الزميلة شروق وجدى، وأعدتها إسراء عبد القادر، إنه فور إذاعة التقرير الخاص بها على جريدة اليوم السابع، فوجئت بالعديد من الرسائل التشجيعية، مضيفة: "جالى عرسان كتير جدا، وماكنتش متخيلة التفاعل ده معايا".

وأضافت "فتاة العدس"، أن أهالى الحى التى تسكن بها ساندوها ودعموها بعد نشر التقرير الخاص بها ببرنامج "فتحى شو" على جريدة اليوم السابع، كما أن العديد من الأشخاص التي لا تعرفهم جاءوا ليقوموا بالتصوير معها بعد نشر التقرير.

 
b7d57fc2-9449-476e-8289-818ea5549adb
 
وأوضحت سيدة العدس، إنها سعيدة بردود الفعل التي استقبلتها من أهالى منطقتها وأشخاص لم تعرفهم فور إذاعة تقريرها ببرنامج " فتحى شو" على جريدة اليوم السابع، مستطردة:" أنا طول عمرى في الشارع فمش حاسة إنى ممكن أعرف افتح محل، وربنا بيرزقنى وأنا في مكانى".
 
Capture
 

وأضافت هبة: "أمنية حياتى يبقى عندى طفل، أنا مش متجوزة دلوقتى بس نفسى يبقى عندى طفل، وبقول لكل واحد مش راضى عن حاله إنت عندك حاجات غيرك معندوش، عندك عيال غيرك معندوش، وأمنيتى أتجوز واحد يتقى ربنا فيا، وبقول للناس أحمدوا ربنا علىى اللى معاكوا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة