الرحمة حلوة.. ضابطان ينقذان كلبا من بحيرة متجمدة فى الصين.. فيديو وصور

السبت، 12 ديسمبر 2020 03:00 ص
الرحمة حلوة.. ضابطان ينقذان كلبا من بحيرة متجمدة فى الصين.. فيديو وصور إنقاذ كلب من بحيرة متجمدة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مشهد يدل على الرحمة بالحيوان أنقذ رجال الشرطة الصينية كلبا علق فى بحيرة متجمدة، حيث ظهر الكلب وهو يتشبث بحافة الجليد بينما أسرع ضابطان لإنقاذه، وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه تم إنفاذ الكلب وإعادته إلى صاحبه بعد أن أخرجه الضابطان من الماء المتجمد عن طريق الإمساك به من خلال قدميه.

وأفادت الصحيفة البريطانية أن الحادث وقع فى حديقة بينج خه بمدينة بولى، التى تقع فى أقصى غرب الصين بمنطقة شينجيانج، وفقًا لحساب الشرطة المحلية على وسائل التواصل الاجتماعى الصينية، حيث تم استدعاء ضابطين إلى مكان الحادث من قبل صاحب الحيوانات الأليفة، الذى قال إن الكلب الذهبى قد سقط عن طريق الخطأ فى الماء، حيث تبلغ درجة الحرارة فى ذلك اليوم كانت نحو 16 درجة مئوية تحت الصفر.

ضابطين ينقذون كلب من بحيرة متجمدة في الصين (2)

تُظهر لقطات الكاميرا رجال الشرطة وهم يندفعون عبر الحديقة وهم يهرعون لإنقاذ الحيوان، حيث يمكن رؤية الكلب المسترد الذهبي متمسكًا بشدة بحافة البحيرة مع غرق نصف جسده في المياه المتجمدة.

ضابطين ينقذون كلب من بحيرة متجمدة في الصين (3)

وقال شي شوانلين ، أحد الضباط :"كان الكلب يرتجف ولم يتمكن من الحركة على الإطلاق لتجنب السقوط عبر الجليد، اقترب ضابط الشرطة ببطء من الكلب المحاصر حيث ركع على السطح المتجمد خلال إنقاذه، بينما قام المنقذ بإمساك إحدى ذراعيه، ثم قاما بسحب الكلب من البحيرة المتجمدة.

ضابطين ينقذون كلب من بحيرة متجمدة في الصين (1)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة