أكرم القصاص - علا الشافعي

الفراق صعب.. كلب يجرى 10 كيلو بجانب سيارة زفاف صاحبته "فيديو"

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 06:12 م
الفراق صعب.. كلب يجرى 10 كيلو بجانب سيارة زفاف صاحبته "فيديو" الكلب بجانب سيارة زفاف صاحبته
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تختلف لحظات الفراق للإنسان عن الحيوان، حيث يوما بعد يوم تكشف الفيديوهات وفاء الحيوانات المنقطع النظير لأصحابها، حيث جرى كلب بجوار سيارات حفل زفاف صاحبته لأكثر من ستة أميال، بينما لم يستطيع المواصلة لأكثر من ذلك ليقف يشاهد السيارات خلال زفاف العروسين.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن الكلب الذى يدعى "فو شي"، قضى عامين مع صاحبته قبل أن تعقد السيدة فو قرانها مع خطيبها في حفل الزفاف ووقع المشهد في بلدة هواشي بمحافظة شيانجتان في مقاطعة هونان جنوب الصين.

كلب يجرى 10 كيلو بجانب سيارة زفاف صاحبته (1)
 
وتظهر لقطات مؤثرة الكلب  ينتظر زفة العروسين عند مدخل قريته في جنوب الصين قبل أن يحاول جاهدا الركض بجانبها، حيث يمكنه البقاء جنبًا إلى جنب مع سيارة العروس.

كلب يجرى 10 كيلو بجانب سيارة زفاف صاحبته (2)

وأضاف منظم حفلات الزفاف الذي صور المقطع أن الحيوان الأليف ركض لأكثر من 20 دقيقة وقطعت مسافة تزيد عن 10 كيلومترات (6.2 ميل).

كلب يجرى 10 كيلو بجانب سيارة زفاف صاحبته (3)

وقال الرجل إن العروس طلبت وضع الكلب في سيارتها خلال المناسبة ولم يدخل الكلب السيارة، مشيرا إلى أن الكلب توقف في النهاية عن المطاردة بعد الإرهاق، وحصد الفيديو الذي تبلغ مدته 51 ثانية آلاف التعليقات منذ نشره على Douyin ، النسخة الصينية من تيك توك.

واستطرد الصحيفة أن العروس عادت إلى منزل والديها خصيصا لزيارة الكلب فوجوي في اليوم التالي لحفل زفافها، وظهر مقطع فيديو منفصل خلال مداعبتها الكلب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة