افتتاح مسجدين جديدين بمركزى مغاغة والعدوة فى المنيا.. صور

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 04:03 م
افتتاح مسجدين جديدين بمركزى مغاغة والعدوة فى المنيا.. صور الدكتور محمد محمود ابوزيد نائب محافظ المنيا
المنيا – حسن عبدالغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد محمود ابوزيد، والمهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، بافتتاح مسجدين بمركزى مغاغة والعدوة، وذلك ضمن خطة المحافظة لإعادة تأهيل ورفع كفاءة دور العبادة وتقديم دعم ورعاية بيوت الله فى جميع المراكز، جاء ذلك بحضور عدد من الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، ونواب البرلمان والقيادات الدينية.

أكد المحافظ، أن هناك توجيهات من القيادة السياسية للدولة، بالاهتمام وتقديم الدعم الكامل لدور العبادة بنطاق المحافظة، مؤكداً أن الدولة عازمة على الاستمرار والمضى قدما فى تحقيق الإنجازات فى شتى القطاعات.

من جانبه، افتتح الدكتور محمد محمود ابوزيد نائب المحافظ، مسجد الشيخ سلام بقرية شارونه بمركز مغاغة والمقام على مساحة 550 متر مربع، مؤكدا على حرص المحافظة على تجديد وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة بالشكل اللائق والأمثل، لاستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية.

كما افتتح المهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، مسجد الابراهيمى بنزلة موسى القايات بمركز العدوة والمقام على مساحة 390 متر مربع، مؤكدا على استمرار المحافظة فى تنفيذ أعمال التطوير لكافة المساجد بجميع المراكز.

وأعلنت مديرية الأوقاف بالمنيا، عن افتتاح 6 مساجد جديدة الشهر الجارى بنطاق 4 مراكز بالمحافظة، ضمن خطة وزارة الأوقاف، لرفع كفاءة وتأهيل دور العبادة بجميع مراكز المحافظة.

 

أداء صلاة الجمعة
أداء صلاة الجمعة

 

الأهالى يؤدون صلاة الجمعة
الأهالى يؤدون صلاة الجمعة

 

نائب محافظ المنيا يفتتح مسجد
نائب محافظ المنيا يفتتح مسجد

 

نائب محافظ المنيا يؤدى صلاة الجمعة
نائب محافظ المنيا يؤدى صلاة الجمعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة