Top7.. تفاصيل رفض عروض احتراف أفشة بسبب مونديال الأندية.. فيديو

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 06:45 م
Top7.. تفاصيل رفض عروض احتراف أفشة بسبب مونديال الأندية.. فيديو آلاء شتا
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم الجمعة، الموافق 11 ديسمبر 2020، إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم آلاء شتا، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت Top7 أخبارها بما قالته وزارة الصحة عن لقاء سينوفارم، حيث قالت الصحة إن لقاح سينوفارم الخاص بكورونا آمن تمامًا، وحصل على الموافقة من 6 دول، وإن مصر أول الدول الأفريقية الحاصلة عليه، والفرق الطبية وأصحاب الأمراض المزمنة هيحصلوا عليه مجانا.

وتطرقت أخبار Top7 تأكيد وزارة التعليم، أن الترم الأول في المدارس مستمر لحد نهاية يناير، كما أكدت أن نسب الحضور معقولة، ومعدلات الإصابة بفيروس كورونا قليلة ولا تستدعى القلق وأخذ إجراءات للغلق من جديد.

واستعرضت أخبار Top7 قصة أن الأهالى في مدينة العريش تكفلوا بحفل زفاف عروسين من المكفوفين، ووفروا كافة مستلزمات الزواج وتم إقامة الحفل على شاطئ العريش بحضور قيادات محافظة شمال سيناء.

تابعت أخبار Top7 تأكيد السكة الحديد أن آخر 2021 ستكون انتهت من تحديث نظم الإشارات لأول خط سكة حديد بين القاهرة والإسكندرية، وبذلك تكون نظم الإشارات متناسبة مع أحدث التكنولوجيا المتبعة على مستوى العالم.

ورياضيًا استعرضت أخبار Top7 رفض النادى الأهلى عروض احتراف لأفشة، بسبب مونديال الأندية المنتظر في فبراير القادم، اللاعب تلقى عروض كثيرة من أندية مثل ساوثهامبتون الإنجليزى، وإشبيلية الإسبانى، ولكنها تم رفضها من جانب النادى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة