top7.. موعد تطبيق نظام الثانوية التراكمية.. الأهلى مرشح لأفضل نادى بالقرن الـ21

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 07:30 م
top7.. موعد تطبيق نظام الثانوية التراكمية.. الأهلى مرشح لأفضل نادى بالقرن الـ21 جانب من التغطية الإعلامية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت يوم الثلاثاء، الموافق 8 ديسمبر 2020، إعداد محمود نصر، وتقديم رغدة بكر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

ولد قردان صغيران، بحجم أقل من كرة تنس الطاولة "بينج بونج"، في حديقة حيوان تشيستر البريطانية، وهما من أصغر أنواع القرود في العالم، وطولهما بوصتين فقط ووزن 10 الواحد جرامات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وأصيب رجل إندونيسي بحالة هستيرية شديدة لحظة حصوله على حقنة في ذراعه، ودخل في نوبة بكاء وصراخ، وكان رد فعله مضحك للحضور في الغرفة الذين لم يتمالكوا أنفسهم من الضحك.

شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس، جماهيرها ومتابعيها لأول مرة بفيديو لوجه ابنها الثانى ديف، على حسابها بانستجرام، وذلك على عكس الذى تحرص عليه ميريام فارس دائما فى إخفاء وجه أبناءها.

أصبحت البريطانية مارجريت صاحبة الـ91 سنة أول سيدة فى العالم تحصل على لقاح كورونا المعتمد من أن تمت الموافقة عليه من قبل المنظمة فى المملكة المتحدة.

وأثبتت التحاليل التي أجرتها السلطات البيطرية الإسبانية إصابة أربعة أسود تلاته إناث وذكر بفيروس كورونا، في حديقة حيوان في برشلونة وقالت السلطات إنه تأكدت أيضا إصابة اثتين من العاملين بالحديقة.

كشفت جوائز جلوب سوكر، عن تواجد الأهلى بقائمة الأندية المرشحة لجائزة أفضل نادى فى القرن الـ 21، مع الريال وبرشلونة والبايرن، وينافس محمد صلاح ميسي ورونالدو، على جائزة أفضل لاعب.

أعلن وزير التربية والتعليم، أن تعديلات قانون التعليم الجديدة المتعلقة بنظام الثانوية التراكمية هايطبق على طلاب الصف الأول الثانوى العام القادم، وأن امتحانات الثانوية العامة هذا العام ستكون إلكترونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة