أكرم القصاص - علا الشافعي

تجدد إيجابية مسحة كورونا لعلى جبر وخروجه من قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 08:09 م
تجدد إيجابية مسحة كورونا لعلى جبر وخروجه من قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد على جبر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة غير متوقعة، تجددت إصابة على جبر مدافع فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز بالإصابة بفيرس كورونا، بعد أن جاءت عينة المسحة الطبية التى أجراها اللاعب أمس الخميس ايجابية، ليخرج من قائمة فريقه فى مواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها غدًا السبت على ستاد الدفاع الجوى، فى إطار الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى.

ومن المقرر أن يخضع على جبر لمسحة طبية اضافية خلال الساعات المقبلة للتأكد من ايجابية مسحة كورونا الأخيرة، خاصة وإن اللاعب لايعانى من أى أعراض، لاسيما وأن جبر كان مصابًا بكورونا منذ ما يقرب من أسبوع وعاد لتدريبات فريقه بعدما أجرى مسحتين وتأكد من سلبيتهما.

 

وكان أحمد فتحى ظهير أيمن فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، عاد للمشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية، بعد شفاءه من الإصابة بفيرس كورونا، حيث شارك الجوكر فى مران بيراميدز الذى أقيم اليوم الجمعة، فى إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندرى.

 

ويعد دخول أحمد فتحى فى قائمة مباراة زعيم الثغر متوقف على قرار الجهاز الفنى لبيراميدز بقيادة الأرجنتينى أورابارينا، والذى سيقرر إمكانية الاعتماد على اللاعب فى المباراة أو منحه راحة من المشاركة وتجهيزه للمواجهات المقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة