مشادة على الهواء بين كونتى وكابيلو بعد إقصاء إنتر ميلان من دورى الأبطال

الخميس، 10 ديسمبر 2020 04:28 م
مشادة على الهواء بين كونتى وكابيلو بعد إقصاء إنتر ميلان من دورى الأبطال كونتى وفابيو كابيلو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم الإيطالى فابيو كابيلو، مدرب المنتخب الإنجليزى السابق، أنطونيو كونتى مدرب انتر ميلان الإيطالى، بعدم الاحترام، بعد اشتباكهما على الهواء مباشرة على إحدى القنوات التليفزيونية خلال مداخلة للمدرب الإيطالى فى الاستوديو التحليلى لمباراة إنتر ميلان ضد شاختار دونستك الأوكرانى، التى انتهت بالتعادل السلبى ليلة أمس الأربعاء، ليودع النيراتزورى البطولة من دور المجموعات للعام الثانى على التوالي.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن أنطونيو كونتي اشتبك مع فابيو كابيلو على الهواء مباشرة، خلال مداخلته التليفونية بالاستوديو التحليلى لمباراة الإنتر ضد شاختار، عبر قناة "سكاى سبورت"، ووجه مدرب المنتخب الإنجليزى السابق اتهاما للمدرب الإيطالى بعدم الاحترام.

وأشارت الصحيفة إلى أن إقصاء انتر ميلان من دوري أبطال أوروبا من  دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي جعل أنطونيو كونتى غاضبا للغاية، وهو سبب اشتباكه مع مدرب إنجلترا السابق فابيو كابيلو، الذي اتهمه بعدم الاحترام.

وكان ريال مدريد قد فاز على بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين نظيفين ليضمن صدارة المجموعة الثانية، وكانت هذه النتيجة تعني أن إنتر يحتاج ببساطة للفوز 1-0 على أرضه على شاختار دونيتسك للتقدم.

لكن التعادل البائس بدون أهداف في سان سيرو ضمن للإنتر أنهاء دور المجموعات فى القاع ، وخروجه تمامًا من المنافسة الأوروبية، مما دفع كابيلو إلى استجواب كونتي في المكان الذي حدث فيه الخطأ.

اشتبك فابيو كابيلو وأنطونيو كونتي على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورت إيطاليا واتهم مدرب إنجلترا السابق كونتي بعدم الاحترام لرفضه الإجابة على سؤاله.

وقال كابيلو ، الذي يعمل محللًا في قناة سكاي سبورت إيطاليا ، لكونتي: "بدا لي أن إنتر لعب من أجل الفوز، لكن بدون الغضب اللازم، يجب أن تفوز".

وأضاف مدرب المنتخب الانجليزى السابق قائلا: "لقد كنت لاعبا وأنت مدرب وأنت تعرف ما أعنيه".

لكن كونتي الغاضب لم يتعامل بلطف مع ما أشار إليه كابيلو ورفض الرد على السؤال، وبدلاً من ذلك قال: "ليس لدي ما أقوله".

استمر الوضع المحرج عندما ضغط كابيلو على كونتي بسبب الافتقار الواضح للخطة ب للعثور على الهدف الذي يحتاجونه.

سأل كابيلو: "أليس لديك خطة بديلة لعكس المواقف؟"

رد كونتي منزعجًا بشكل واضح بشكل قاطع: "فكر قبل طرح الأسئلة. نعم ، لدينا خطة بديلة ، لكنني لن أتحدث عنها علنًا لأن خصومنا سيعرفونها بعد ذلك وسيصبح عديم الفائدة."

وبعد أن تمكن كونتي من إنهاء المقابلة ، قال كابيلو متذمرًا بعد العودة إلى الاستوديو، "الليلة لم نسمع أي تفسير لهذه المباراة".

وأضاف كابلو قائلا: "من السهل جدًا أن تأتي إلى هنا مبتسمًا عندما تفوز. يتطلب الأمر مزيدًا من الاحترام للصحفيين وزملائهم ولجميع العاملين في عالم كرة القدم. "

وتابع مدرب المنتخب الانجليزى السابق قائلا "تحدث كونتي سريع الانفعال بإسهاب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة عندما تعلق الأمر بـ "عدم الاحترام" الذي شعر أن فريقه قد استقبله خلال المجموعة الثانية من الحكام ومن حكم الفيديو المساعد. "










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة