أكرم القصاص - علا الشافعي

ماجد المصرى قائد الهكسوس فى رمضان المقبل (فيديو)

الخميس، 10 ديسمبر 2020 05:15 م
ماجد المصرى قائد الهكسوس فى رمضان المقبل (فيديو) ماجد المصرى
كتب عادل عبد الله ـ مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم ماجد المصرى خلال ندوته في اليوم السابع، أنه يجسد ضمن أحداث مسلسل "الملك أحمس" المقرر طرحه خلال الموسم الرمضانى المقبل "كينزر"، وهو أحد قادة الهكسوس، موضحا أنه يحاول أن يقترب من الشخصية التى سيقدمها.

وأضاف المصرى قائلا: "شركة سينرجى تبذل جهدا كبيرا من أجل إخراجه بشكل يليق بالدراما المصرية، بالإضافة إلى الديكور الضخم المبنى من أجل العمل، والاستايلست مونيا فتح الباب، كما أن آل دياب شيرين ومحمد وخالد كاتبين ورق حلو ومبذول فيه جهد كبير، بالإضافة إلى الاستعانة بمدربين من الخارج للتدريب على مبارزة السيوف وغيره".

وأشار المصرى إلى أن المسلسل سوف يشارك في أحد المهرجانات فى إيطاليا، ولابد أن يقدم  "بمزاج"، مضيفا:" مع أن التصوير في البرد هيبهدلنا بسبب ملابس الشخصيات القصيرة والتى ستتطلبها أحداث العمل".

وتطرق المصرى أيضا خلال لقائه للحديث عن مسرحية "لوكاندة الأباش" التي تم عرضها في السعودية وقال ماجد المصرى عنها : المسرحية من فكرتى وكلها ضحك، وتدور احداثها حول فكرة ازاى جمع عدد كبير من الأشخاص في مكان واحد من خلال واحدة لبنانية تمتلك مجوهرات ويحاول سرقتها.

يذكر أن مسلسل "الملك أحمس" من إنتاج شركة سينرجى، ويعد من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021 لما يتضمنه العمل من حروب وخيل وملابس وديكورات، حيث يتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة