أكرم القصاص - علا الشافعي

طرح فيلم "وقفة رجالة" بدور العرض يناير المقبل

الخميس، 10 ديسمبر 2020 04:00 م
طرح فيلم "وقفة رجالة" بدور العرض يناير المقبل أبطال فيلم وقفة رجالة
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى المخرج أحمد الجندى من تصوير كافة مشاهد فيلمه الجديد "وقفة رجالة" الذي انطلق أواخر شهر أكتوبر الماضى، ويعمل الجندى على الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج، وتجهيزه للعرض في السينمات خلال شهر يناير المقبل حسبما حددت الشركات المنتجة.

فيلم "وقفة رجالة" يشارك فى بطولته ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومى فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وصفاء الطوخى وظهور خاص للفنانة أمينة خليل والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

ابطال وصناع فيلم وقفة رجالة
ابطال وصناع فيلم وقفة رجالة

 

فيلم "وقفة رجالة" تدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف جانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

وفى سياق آخر انتهى ماجد الكدوانى من تصوير فيلم آخر  بعنوان "بره المنهج" تأليف خالد دياب وإخراج عمرو سلامه وتشاركه البطولة الفنانة روبى، أما سيد رجب فينشغل بتصوير مشاهده فى فيلم "كيرة والجن" مع كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

اخر يوم تصوير وقفة رجالة
اخر يوم تصوير وقفة رجالة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة