شبانة يكشف عبر تلفزيون اليوم السابع صفقة الأهلى البديلة لتعثر سيرينو والسومة

الخميس، 10 ديسمبر 2020 09:16 م
شبانة يكشف عبر تلفزيون اليوم السابع صفقة الأهلى البديلة لتعثر سيرينو والسومة محمد شبانة
كتب عمرو جاب الله - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد شبانة، فى تليفزيون "اليوم السابع"، أن مسئولى النادى الأهلى كثفوا من جهودهم للاستقرار على لاعب أجنبى سوبر، يتم التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوى المقبل، لتدعيم هجوم الفريق قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية فبراير المقبل.

 

تابع شبانة عبر برنامج "مع شبانة" عبر تلفزيون اليوم السابع، أن الأورجوبانى سيرينو، نجم صن داونز الجنوب افريقى، هو الخيار الأول لبيتسو موسيمانى المدير، الفنى للأهلى، مشددًا على أن مغالاه ناديه وإمكانية مشاركته فى الأدوار التمهيدية لبطولة دورى ابطال افريقيا، قد تحول دون ضمه.

أضاف شبانه فى تليفزيون اليوم السابع، أن هناك بدائل أخرى تم طرحها فى الأيام الأخيرة منها السورى عمر السومه الذى سيصبح لاعبًا حرًا فى الشتاء المقبل، بعد انتهاء عقده مع الأهلى السعودى وكذلك لابا كودجا مهاجم العين الإماراتى والذى يغالى ناديه أيضًا فى طلباته المادية، فى الوقت الذى يُعد والتر بواليا مهاجم الجونة البديل الرابع الذى حددته ادارة الأهلى لاحتمالية التعاقد معه حال فشل ضم  مهاجم اجنبى سوبر من الخارج.

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على تليفزيون "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضًا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة