حادثة سبب دخول ماجد الكدوانى معهد الفنون المسرحية.. اعرف الحكاية

الخميس، 10 ديسمبر 2020 02:10 م
حادثة سبب دخول ماجد الكدوانى معهد الفنون المسرحية.. اعرف الحكاية ماجد الكدوانى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل النجم ماجد الكدوانى اليوم الخميس بعيد ميلاده، حيث إنه من مواليد 10 ديسمبر 1967 قضى عمره منذ الطفولة وحتى 18 عاما في دولة الكويت، وتخصص ماجد في بداية حياته في دراسة الديكور، وحصل على البكالوريوس من كلية الفنون الجميلة، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

قبل تخرجه شارك في العديد من مسرحيات الهواة، وقد كانت أول مسرحية له هي "الإسكافي ملكا"، في حين يعد فيلم "عفاريت الأسفلت"عام 1996 هو أول أفلامه، وبعدها "حرامية في كي جي 2"، "الرهينة" "الرجل الأبيض المتوسط"، ليصبح بعدها واحدا من أنجح الكوميديانات في مصر، ثم قدم نفسه كممثل يجيد لعب جميع الأدوار مهما كانت صعوبتها في السينما في أفلام "كباريه" و"الفرح" و"678 " و"أسماء" و"هيبتا".

images (1)

 

وفى تصريحات تليفزيونية سابقة للنجم ماجد الكداونى روى قصة أن رجله وش السعد عليه و دخوله معهد  الفنون المسرحية، قائلا: "لما كنت بمدرستي في الكويت، فيه زميل ليا طلب مني إني أغششه في الامتحان، فقلتله مش هينفع عشان ممكن نترفد، وكان ليه أخ أكبر مننا وكان في مرحلة الثانوية العامة، وعرف إني ماغششتش أخوه، وكان معاه عربية، بيهزر معايا وبيهوشني بعربيته، وأنا كنت طالع من المدرسة ومستني (الباص) بتاعي، الموضوع قلب بحادثة جامدة، وخبط فيا جامد، وحدث تهتك في الأربطة ، فجأة لقيت نفسي واقع على الأرض، واتجبست 3 أشهر".

Maged_El_Kedwany

وتابع الكدواني: "بعد 12 سنة.. خلصت فنون جميلة، وابتدينا نشتغل مسرح وجات لجنة من معهد فنون مسرحية يحكموا آخر مسرحية ببكالوريوس فنون جميلة، ولقيت الدكتور أشرف زكي والدكتورة سميرة محسن.. بيقولولي إحنا عايزينك تعالى قدم في معهد فنون مسرحية .. ودي كانت آخر فرصة ليا إني أدخل المعهد، لأنهم كانوا بياخدوا 10 % من خريجي البكالوريوس في هذا العام، وقالولي شوف موقفك من التجنيد وتعالى رحت لاستشارى عظام قولتله عندى مشكلة فى رجلى ومبعرفش أقف عليها أكتر من نص ساعة، فقالى دى تطلعك من الجيش، ودى كانت نتيجة الحادثة اللى تعرضت ليها، وكانت سببًا فى دخولى معهد الفنون المسرحية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة