أبو الليف لـ"فينك يا نجم": هبيع عربيتى وأجيب تاكسى عشان مش لاقى الجنيه

الخميس، 10 ديسمبر 2020 06:11 م
أبو الليف لـ"فينك يا نجم": هبيع عربيتى وأجيب تاكسى عشان مش لاقى الجنيه نادر أبو الليف
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النجم نادر أبو الليف ضيفاً فى حلقة جديدة من برنامج "فينك يا نجم" الذى تقدمه الزميلة منة يحيى، حيث يتحدث خلال الحلقة عن سر ابتعاده عن الساحة الفنية مؤخراً.

وكشف أبو الليف عن الظروف المادية الصعبة التى يعيشها حالياً، والتى تجعله يفكر فى بيع سيارته واستبدالها بتاكسى يعمل عليه حتى يستطيع أن يصرف على عائلته، مشيراً إلى أن ظروفه المادية صعبة منذ أكثر من عام، مؤكداً أنه لا يمتلك أى حساب فى البنك بعد هذا العمر الطويل الذى عاشه داخل الوسط الفنى.

 

كما يتحدث أبو الليف خلال الحلقة عن سر خلافه مع ابن اخته الملحن "أيمن بهجت قمر" منذ عام 2013 وحتى الآن، مضيفًا أنه لا يعتبر لون الغناء الذى يقدمه النجم محمد رمضان فن على الإطلاق.

 

ويتضمن برنامج "فينك يا نجم" فقرتين، الأولى يجيب فيها النجم عن العديد من الأسئلة التى تدور معظمها عن سر اختفاءه وابتعاده عن الساحة الفنية فى الفترة الأخيرة، ومجموعة أخرى من الأسئلة الحوارية عن مشواره الفنى، أما الفقرة الثانية والتى تسمى "اللعبة"، يبدأ خلالها النجم بتنفيذ مجموعة من الأحكام الطريفة التى تفرضها عليه المذيعة، من خلال سحب الأحكام من  "صندوق أمامه".

 

وتدور فكرة برنامج "فينك يا نجم" حول استضافة النجوم الذين أحدثوا ضجة كبيرة فى فترة معينة، فى أى من المجالات سواء الفن، الرياضة أو حتى التلفزيون، ومن ثم اختفوا عن الأضواء فجأة وبدون أى مقدمات، مما جعل الجمهور يتساءل عن سر اختفائهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة